• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

ما هي نتيجة مبارة الاهلي والزمالك

ما هي نتيجة مبارة الاهلي والزمالك يوم الخميس


  • مجموع المصوتين
    3

احمد سالم

Active Member
اختلفت مجموعة الغائبين عن لقاء القمة المرتقب بين الزمالك والأهلي والمقرر له غداً باستاد الكلية الحربية في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع ال 25 للدوري الممتاز.. تمثلت غيابات الزمالك في الغاني جونيور أجوجو وجمال حمزة مهاجمي الفريق بسبب انقطاعهما عن التدريبات ومشاكلهما مع الإدارة والجهاز الفني في الفترة الأخيرة وقرارات الجهاز بتغريمهما مالياً والتهديد باتخاذ بعض الإجراءات القانونية ضدهما.. وينضم لهذه القائمة كل من الإيفواري أولي كوفي وأسامة حسن ومحمد أبوالعلا.


أما قائمة غيابات الأهلي فتضم محمد بركات وشادي محمد وحسين ياسر المحمدي.. وتأتي الغيابات بسبب الإصابات التي لحقت باللاعبين علي مدار الفترة الماضية وكان آخرها اصابة حسين ياسر المحمدي.. وكانت المشكلة الأخيرة خارج دائرة الإصابات مع سيد معوض لاعب الاهلي وسرعان ما تم التغلب عليها بمشاركة اللاعب أمام كانوبيلارز النيجيري.

المباراة في 5 قنوات​

كتب - ضياء دندش:

تنقل القنوات الثانية الأرضية والفضائية المصرية ونايل سبورت والأهلي ومودرن "2" غداً في الثامنة والربع مساء مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في بطولة الدوري.

البلجيكي فرانك حكماً​

كتب - جمال المكاوي:


يدير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك طاقم تحكيم من بلجيكا مكون من فرانك ديفيليكر وبيتر هرمانس واليكس فيرستراتس.. وقال محمد حسام رئيس لجنة الحكام إن الحكم الرئيسي من مواليد عام 66 ودولي منذ عشر سنوات.. وأن آخر مباراة كان يتولي تحكيمها هي مباراة ليفربول وريال مدريد.

نقلاً من جريده الجمهورية

........................................................................
 

AHMED

مدير
طاقم الإدارة
رد: إصابات حمراء ومشكلات بيضاء

مشكور يا استاذ احمد سالم

وايه رايك في وضع استفتاء من سيفوز غدا

عموما تم اضافة استفتاء على الموضوع

ورغم اني اهلاوي عاوز الزمالك يفوز !!! هههههههههههههههه
 

احمد سالم

Active Member
رد: ما هي نتيجة مبارة الاهلي والزمالك

مشكوووووووووووووور الله يعطيك العااااااااااااافيه

الأستطلاع جميل ياريت الأعضاء يدلو بوجه نظرهم

نا اعتقد ان فرصه الزمالك يا استاذ احمد كبيره
 

BoNtY

New Member
رد: ما هي نتيجة مبارة الاهلي والزمالك

النتيجه تعادل الفريقان وكله في صالح الاسماعيلي
 
أعلى