• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مباريات الأسبوع الــ 29 في توقيت واحد.. منعاً للتفويت!

احمد سالم

Active Member
[grade="dc143c 4169e1 ff1493 4b0082 ff7f50"]جاءت قرارات لجنة المسابقات باتحاد الكبرة خفيفة جداً علي كل الذين وقعوا في اخطاء ومخالفات كبيرة في مباريات هذا الاسبوع.

اكتفت بفرض غرامات مالية.. ولم توقع عقوبات بالايقاف حيث قررت تغريم مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي مبلغ 15 ألف جنيه بسبب اعتراضه بصورة غير لائقة علي الحكم مدحت عبدالعزيز في مباراة الاهلي وانبي.. مما اضطر الحكم لطرده خارج المعلب.. كما فرضت عشرة آلاف جنيه علي لاعب الأهلي والمنتخب أحمد حسن بسبب الاعتراض علي الحكم عقب المباراة محاولة التهجم عليه بصورة غير لائقة.


وفرضت مبلغ 15 ألف جنيه علي حسام حسن المدير الفني للاتصالات بسبب تعديه بالضرب علي لاعبي انبي بين شوطي مباراة الاتصالات مع بتروجيت.. وفرضت عشرة آلاف جنيه علي أنور سلامة المدير الفني لانبي بسبب تكرار دخوله أرض الملعب والاحتجاج علي الحكم اثناء مباراة الفريق مع الأهلي.. في الوقت الذي قررت اللجنة ايقاف لاعب انبي ديفونيه مباراتين بسبب الاعتراض علي الحكم بصورة غير لائقة ايضا.


وقررت اللجنة اقامة مباريات الاسبوع ال 29 للدوري يوم 11 مايو في توقيت واحد علي ان تبدأ جميعها في تمام الخامسة عصراً لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة بين جميع الفرق بسبب اشتعال المنافسة بين الاهلي والاسماعيلي علي البطولة.. وايضا اشتعال المنافسة بين عدة فرق للهروب من شبح الهبوط لدوري المظاليم.. وايضا بسبب زيادة الكلام والتلميحات حول تفويت بعض الفرق لصالح الاخري علي حساب الفرق التي تنافس علي الفوز بالدرع أو الهروب من الهبوط في الوقت الذي يقام لقاء الشرطة والاتحاد السكندري من نفس الاسبوع يوم 10 مايو بسبب عدم حساسية اللقاء وابتعاد الفريقين عن المنافسة علي القمة أو محاولة الافلات من الهبوط. [/grade]
 
رد: مباريات الأسبوع الــ 29 في توقيت واحد.. منعاً للتفويت!

[marq="3;right;3;scroll"] مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه [/marq]
 

احمد سالم

Active Member
رد: مباريات الأسبوع الــ 29 في توقيت واحد.. منعاً للتفويت!

[marq="3;right;3;alternate"]مشكووووووور على المررررررررررورررررر يا بو عطيه[/marq]
 
أعلى