• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

متعب يصف زملاؤه الثلاثة

متعب يصف زملاؤه الثلاثة ويوجه رسالة لبركات ويفتقد العمدة

كتب : الأهلي.كوم


انضم عماد متعب لقائمة اللاعبين المتحدثين عن بركات وازمة تجديد عقده مع الأهلي حيث لم يصل اللاعب مع النادي لحل حتى الان وعقده ينتهى بعد شهرين.

وقال متعب لـ"مجلة الأهلي" انه يشعر بأنه مفتقد بركات للغاية وكأنه لم يراه منذ وقت طويل على الرغم من تواجدهم بالنادي كل يوم سوياً ووجه له بعض الكلمات قائلاً ان كوته من اعظم واخلص اللاعبين الذين ضمهم الأهلي وان لديه قدرات لن تتكرر مطلقاً وانه لاعب من النوادر التي لا تعوض .

وانتقل لمسألة تجديد وقال انه يثق فى ملك الحركات بشده ويعلم ان لديه القدرة على ان يأخذ القرار السليم والذى يحافظ به على وجوده بالملعب وهو ما قاله إكرامي من قبل في حديثه الاسبوع الماضي بصحيفة النادي.

وتطرق متعب للاعب يفتقده الاهلى كثيراً وتأثر كثيراً بإعتزاله هو عماد النحاس الذى كان مثل ابو تريكة شخصية مؤثرة داخل الملعب وخارجه وقائد ومن الصعب ان تجد لاعب فى موهبته واخلاقه العالية وموهبته القيادية فى الملعب ورفض القناص الحديث نهائياً فى السياسة وما يحدث بمصر مفضلاً ان يظل صامت ويتمنى ان تهدأ الامور ويعود كل الطوائف للعمل بشكل طبيعى.

وابدى القناص رأيه فى زملاؤه الثلاثه دومينيك وعبد الظاهر والسيد حمدى وقال انهم يمتلكوا امكانيات رائعة فالأول ذكى وصاحب قدرات كبيرة لكنه لم يعطى كل ما لديه فلديه سرعة وقوه فى التعامل مع الكرة وينقصه ان يقوم بتنفيذ التعليمات والثانى الوافد الجديد هو خطير امام المرمى ولديه مستقبل كبير اما الثالث فلا يمكن ان يختلف عليه احد فالكل يثق فى امكاناته.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى