• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مجموعة طلعت مصطفى تنفى تأثرها بغياب هشام...!

ريتاج

Active Member
مجموعة طلعت مصطفى تنفى تأثرها بغياب هشام او الحكم بإحالته للمفتى


أكد نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى القابضة جهاد السوافطة ، أن المجموعة تعمل وفق هكيل مؤسسي ثابت وإستراتيجية واضحة ، ولم تتأثر بغياب هشام طلعت مصطفى الرئيس السابق للمجموعة الذي تنحى عن رئاسة المجموعة منذ 9 أشهر .

وقال السوافطة - فى مؤتمر صحفي عقده الخميس بمقر المجموعة - إن لدى المجموعة آليات واضحة تعمل بها عند تعرضها لاى مشكلة تجنبها حدوث أية أزمات .. موضحا أن المجموعة عبارة عن كيان اقتصادي ضخم برأسمال يزيد على 20 مليار جنيه ، وتضم 63 الف موظف على عدة مستويات .

وردا على سؤال حول مدى تأثير الحكم الصادر الخميس بإحالة أوراق هشام طلعت مصطفى إلى فضيلة المفتى .. أشار السوافطة إلى أن مجلس إدارة المجموعة يضم عددا من الكفاءات المشهود لها ، ولا يعقل أن تدار من قبل شخص واحد لان أنظمتها الإدارية تعمل بمستويات عالية .

وعن مشروعات المجموعة فى الداخل والخارج.. أكد السوافطة أنها تسير وفق المعدلات المخططة ، بل ويتم تسليم وحدات سكنية وفيلات قبل مواعيدها .

وقال السوافطة : " إن الشركة لديها 28 مليار جنيه مبيعات ومخزون أراضى 50 مليون متر و3ر2 مليار جنيه متاحة لنا" .. مشيرا إلى صفقة الاستحواذ الأخيرة التى نفذتها المجموعة بشراء حصة الأمير الوليد بن طلال فى فندق "فورسيزون" شرم الشيخ رغم الأزمة المالية العالمية .

وعن الاستثمارات بالخارج .. قال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى القابضة جهاد السوافطة : "إن هناك مشروعات بالسعودية سيتم افتتاحها قريبا بالرياض ، ولدينا شركاء كبار مثل مجموعتى المهيدب والفوزان " .. مشيرا إلى أن حجم مديونية المجموعة ضئيل جدا .

وأضاف السوافطة أن المجموعة تسعى فى الفترة المقبلة للتوسع فى الاستثمار الفندقى والسياحى للوصول إلى 5 الآف غرفة فى 5 سنوات .. لافتا إلى أن هناك عدة مشروعات فى ذلك المجال يجري تنفذيها حاليا فى الأقصر وشرم الشيخ .

وبالنسبة لشركة "التيسير" للتمويل العقارى التى أنشأتها المجموعة .. قال السوافطة إنها أنشئت من أجل أن تكون الذراع التمويلى لعملاء مشروع "وحدات طلعت مصطفى" ، وأن تدار من قبل محترفين بعيدين عن إدارة المجموعة ، ونسعى لرفع رأسمالها المدفوع إلى مليار جنيه .

وردا على سؤال لوكالة أنباء الشرق الأوسط حول آداء سهم مجموعة طلعت مصطفى غير المتوقع اليوم ، وهل هناك تدخلات لدعمه إلى الصعود .. نفى السوافطة ذلك ، مؤكدا أن أى سيولة لدى المجموعة ستستغل فى مشاريعها .

وكان السهم قد تراجع فى بداية التعاملات إلى 70ر3 ثم عاود الصعود إلى 68ر4 جنيه ويدور حاليا حول أربعة جنيهات .

ونفى السوافطة وجود قروض أو مدينونة على هشام طلعت مصطفى .. وجدد تأكيده على التزام المجموعة بتسليم الوحدات السكنية للمشترين فى مواعيدها دون تأخير .

ولفت إلى أنه حدث بعض التأثير الضعيف فى بداية القضية المتهم فيها هشام طلعت مصطفى ، إلا أن ذلك انتهى تماما بعد تسليم الوحدات فى مواعيدها وتأكد الحاجزين من ذلك .



--------------------------------------------------------------------------------
 

احمد سالم

Active Member
رد: مجموعة طلعت مصطفى تنفى تأثرها بغياب هشام...!

انا قرأت فى الجريده ان اتحكم عليه وهو ومحسن السكرى امس بتاريخ 22/5/09

مشكووووووووووووره باااارك الله فيكى
 
رد: مجموعة طلعت مصطفى تنفى تأثرها بغياب هشام...!

وانا أؤكد هذا الخبر لأنها مجموعة تعمل بنظام وللعلم فهذه أول شركة محترمة في مصر تعمل في مجال المقاولات .... والموضوع بتاع هشام فيه إن واخواتها ....
 
رد: مجموعة طلعت مصطفى تنفى تأثرها بغياب هشام...!

[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]الموضوع فيه " كان وأخواها" فالحكم صدر إلا أن ينطق عجل السامري[/align][/cell][/tabletext][/align]
 

ريتاج

Active Member
رد: مجموعة طلعت مصطفى تنفى تأثرها بغياب هشام...!

شكرا لمروركم جميعا بارك الله فيكم
 

ريتاج

Active Member
رد: مجموعة طلعت مصطفى تنفى تأثرها بغياب هشام...!

شكرا لمرورك الطيب بارك الله فيك
 
أعلى