• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مدافع المحلة يصف فاروق بالمجنون بعد تصريحات "التفويت"

مدافع المحلة يصف فاروق بالمجنون بعد تصريحات "التفويت"

كتب : رضا غانم


سخر اسلام صيام مدافع فريق غزل المحلة من زيادة الحديث عن تصريحات ناصر فاروق التي أكد فيها أنه يكون سعيداً عندما يدخل في مرماه هدف من نادي الزمالك حتى أنه قام بمعانقة حسام حسن عقب إحرازه أحد الأهداف في مرماه في موسم 2004.

وأوضح مدافع المحلة أن ناصر فاروق طيب للغاية ويتحدث بسجيته وعلى حد قوله "حراس المرمى مجانين" وأنه على يقين أن حديث ناصر فاروق كان مجرد مزحة وأن البعض زاد من هذه الأحاديث وأنه لا يعقل أن يتحدث حارس مرمى عن تفويت أهداف في مباراة وأضاف أنه تحدث مع ناصر فاروق بأنه كان يجب عليه توخي الحذر من تلك الأحاديث.

يذكر أن حديث ناصر فاروق أحدث دويا ضخما داخل الوسط الرياضي وقام إتحاد كرة القدم بإجراء تحقيق معه كما أن فريق غزل المحلة قام بتوقيع غرامة عليه مقدارها 30 الف جنيه.

وكان ناصر فاروق قد ظهر مع كريم شحاته خلال برنامجه على النهار رياضة وكشف أنه يكون سعيداً عندما يحرز فريق الزمالك هدف في مرماه ويتألق دائماً أمام فريق الزمالك وجميع جماهير المحلة تعلم ذلك.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى