• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مدرب أسبانيا يشكر لاعبيه ويستعد لمواجهة هولندا

مدرب أسبانيا يشكر لاعبيه ويستعد لمواجهة هولندا


فينستى دل بوسكى المدير الفنى لمنتخب اسبانيا لكرة القدم
©أ ش أ
ديربان/أ ش أ/أعرب فينستى دل بوسكى المدير الفنى لمنتخب اسبانيا لكرة القدم عن سعادته بالفوز على منتخب ألمانيا القوى والتأهل إلى نهائى كأس العالم.

وقال إننى اتوجه بالشكر إلى كل نجوم اسبانيا على مجهودهم الكبير والتفوق على منتخب كبير وأحد المرشحين بقوة للنهائى.

وقال بوسكى - فى تصريح بعد المباراة التى انتهت مساء الأربعاء بفوز فريقه على الفريق الألمانى بهدف وحيد - إن المباراة كانت صعبة ولكننا نجحنا فى ايقاف خطورة المنتخب الألمانى وفرضنا أسلوبنا وتفوقنا فى وسط الملعب وانتزعنا الفوز بهدف وحيد رغم قوة دفاع الخصم, وعلينا الآن أن نستعد لمواجهه المنتخب الهولندى وأن نستمتع بهذه المباراة لأن كل من الفريقين يعرف الآخر تماما ولديه القدرة على تقديم كرة جميلة ومهارات فنية عالية إلى جانب الفكر التكتيكى والسرعة.

من جانبه أعرب يواكيم لوف المدير الفنى لمنتخب ألمانيا عن حزنه العميق لخسارة فريقه أمام اسبانيا, وقال فى مؤتمر صحفى بعد المباراة "لا بد من تقديم التهنئة إلى منتخب اسبانيا ومديره الفنى على الفوز لأنهم الأفضل ويستحقون الفوز".

وأوضح لوف أن منتخب اسبانيا اعتمد على السرعة فى تمرير ونقل الكرة وعرف كيف يضغط علينا بحيث إننا لم نتمكن من الاستحواذ على الكرة وصناعة الفرص للتهديف كما أن الدفاع الاسبانى نجح فى إفساد الفرص التى اتيحت لنا.

وتأهل منتخب (الماتادور) للمرة الأولى في تاريخه إلى الدور النهائي ببطولة كأس العالم بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره الألماني وتغلب عليه 1/صفر الأربعاء على ملعب "موزيس مابيدا" بمدينة ديربان في الدور قبل النهائي ببطولة كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا.

ويلتقي المنتخب الأسباني في المباراة النهائية مع نظيره الهولندي الأحد المقبل على ملعب "سوكر سيتي" في جوهانسبرج.

وهذه هي المرة الأولى منذ عام 1978 التي يتأهل فيها إلى الدور النهائي منتخبان لم يسبق لأي منهما الفوز باللقب, وأعلنت حكومة جنوب أفريقيا الأربعاء أن 14 رئيسا أفريقيا سيحضرون المباراة النهائية لكأس العالم.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى