• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مدرب الترجي : مواجهة الأهلي ليست سهلة

مدرب الترجي : مواجهة الأهلي ليست سهلة ..مدافع الفريق : لا نهاب الأحمر

كتب : إسلام أحمد



أكد فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الترجي التونسي أن مواجهة فريق الأهلي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ليست بالسهولة التي يعتقدها البعض في ظل حالة عدم التوازن التي يمر بها الفريق المصري .



وقال البنزرتي في تصريحات صحفية تونسية أن خبرة لاعبي الأهلي في البطولات الأفريقية سوف تجعل مواجهتهم صعبة للغاية تحت أي ظرف .



وأضاف : لقد تأهلنا للدور قبل النهائي عن جدارة واستحقاق ، صعودنا كأول المجموعة أعطي لنا الفرصة للعب مباراة الإياب في الدور قبل النهائي والمباراة النهائية علي ملعبنا و هذه ميزة كبيرة لن تتحقق لصاحب المركز الثاني .



وتابع : نتمنى أن نحصل علي الدعم والمساندة من الإتحاد التونسي حتى نتجاوز عقبة الأهلي الصعبة ، و من ثم المنافسة بقوة علي لقب البطولة التي نسعى إليها بكل قوة .



بينما قال المدافع الغاني هاريسون أفول لاعب فريق الترجي التونسي أن فريقه لا يهاب مواجهة الأهلي المصري في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .



وأكد هاريسون في تصريحاته لشبكة " بي بي سي " أن فريقه خاض المباراة الختامية في المجموعة الأولي لدور الثمانية بدون العديد من اللاعبين الأساسيين أبرزهم غياب المهاجم مايكل انيرامو هداف الفريق ، مضيفاً " لقد خضنا مباراة ديناموز بدون العديد من نجومنا ، لم نهدر الكثير من مجهوداتنا في مباراتنا أمام ديناموز لأنها بلا أهمية " .



وشدد المدافع الغاني أن فريقه جاهز لمواجهة الأهلي المصري في الدور قبل النهائي للبطولة قائلاً " نأخذ البطولة خطوة بخطوة ، لا نتعجل الأمور ، ولن نهاب الأهلي المصري أو أي فريق ، أتمني أن نحرز كأس البطولة و نتوج بلقبها " .



يذكر أن الترجي التونسي وقع في مواجهة الأهلي المصري قي الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد صعود الأول بطلاً عن مجموعته الأولي وصعود الثاني وصيفاً عن المجموعة الثانية .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى