• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مدرس يكسر ذراع تلميذ ابتدائى بسبب .

مدرس يكسر ذراع تلميذ ابتدائى بسبب «كاوتش دراجة»





التلميذ عبدالله أحمد


اتهم ولى أمر تلميذ ابتدائى، مدرسا بالاعتداء على ابنه بالضرب، مما أدى إلى كسر ذراعه، وقال فى محضر حرره فى قسم شرطة إن المدرس استعان فى اعتدائه بـ٤ من التلاميذ لتقييد ابنه وضربه لظنه أنه أفرغ إطار دراجته أثناء قيامه بإعطاء دروس خصوصية لتلاميذ فى نفس العمارة التى يقيم فيها التلميذ.
وحرر أحمد فتح الله خميس والد «عبدالله» التلميذ فى الصف السادس بمدرسة الشهيد الروينى الابتدائية، محضرا فى قسم شرطة مطروح يتهم فيه طارق الشناوى، مدرس لغة عربية بالمدرسة، بالتسبب فى كسر ذراع ابنه.
وقال والد التلميذ المصاب إنه فوجئ بعودة ابنه من المدرسة يوم الأربعاء الماضى بذراع مكسورة وموضوعة فى الجبس، ولما سأله عما حدث أخبره أن مدرس اللغة العربية ضربه بالعصا وأوثقه بمساعدة ٤ من زملائه بالفصل واعتدى عليه بالعصا حتى كسرت ذراعه وأصيب فى أماكن متفرقة من جسده، وطالب بتدخل وزير التعليم والتحقيق فى الواقعة، لافتاً إلى أنه لن يتنازل عن حق ابنه مهما حدث.
وقال التلميذ إن المدرس انهال عليه ضربا بالعصا «ظنا منه أننى أفرغت إطار دراجته التى كانت أمام العمارة التى أسكن فيها ويتردد عليها لإعطاء دروس خصوصية لتلاميذ من جيرانى بالعمارة». وأضاف: «قلت للمدرس أكثر من مرة إننى لم أفرغ إطار دراجته إلا أنه لم يقتنع وانهال على بالضرب حتى كسر ذراعى».
 
موضوع رائع

يا أيمن محمد بلبل

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: مدرس يكسر ذراع تلميذ ابتدائى بسبب .

قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا
وعجبييييييييييييييييي
 
أعلى