• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مران الاحد : توكل تحت الاختبار ومعوض يشارك ويسجل الاهداف

مران الاحد : توكل تحت الاختبار ومعوض يشارك ويسجل الاهداف وسعيود يواصل الابداع


كتب : عبير عبد الواحد


واصل فريق الكرة بالنادى الاهلى تدريباته اليومية بدون راحة بعد مباراة أمس مع الإعلاميين إستعدادا للقاء الترجى المقبل بمرحلة العودة فى دور نصف النهائى بالبطولة الافريقية .

وقد حصل كلا من شهاب أحمد ومحمد طلعت ومحمد جدو واسامة حسنى على راحة سلبية بعد المشاركة فى مباراة الأمس بينما أكتفى محمد غدار ومحمد شوقى ومحمد سمير وأحمد شكرى وإسلام مصطفى بالجرى حول الملعب .

فيما أنضم سيد معوض لأول مرة إلى التدريبات الجماعية وخاض التدريب بشكل كامل مع محمد بركات وأحمد السيد ومعتز إينو وحسام عاشور وعبد الحميد شبانة وأمير سعيود وعفروتو الذى تأخر لعشر دقائق عن بداية المران ولكن الجهاز الفنى سمح له بالمشاركة كما أنضم محمد توكل للمران على سبيل الاختبار .

وقد بدأ المران بفقرة اللياقة البدنية المعتادة ثم خاض الفريق تقسيمة بسيطة شهدت تألق محمد بركات وأمير سعيود وكذلك سيد معوض الذى أجاد بشكل لافت للنظر مسجلا أكثر من هدف بينما خاض حراس المرمى الاربعة تدريبات خاصة تحت إشراف كابتن أحمد ناجى .

كما حضر أحمد حسن إلى النادى الاهلى لمواصلة تنفيذ برنامجه التأهيلى من إصابة الرباط الصليبى وبالمثل تواجد الشاب هشام محمد الذى يقوم بتنفيذ الشق الاخير من برنامجه التاهيلى تمهيدا للعودة إلى التدريبات الجماعية مع الفريق بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبى .

وقد اكد اللاعب محمد ناجى جدو إنه حصل على راحة سلبية نتيجة مشاركته فى جزء كبير من مباراة الامس امام الإعلامين وسيعود غدا للمشاركة فى المران بصورة طبيعية .

وصرح والد اللاعب محمد توكل مهاجم فريق المستقبل الحاضر للمران فى تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com مؤكدا إنه اللاعب وقع بالفعل على عقود إنضمامه للنادى الاهلى ولكنها لم تفعل فى أنتظار القرار الاخير للجهاز الفنى بعد ان يخضع اللاعب لفترة اختبار .

يذكر أنEl-Ahly.com قد نوه فى وقت سابق عن قرب اللاعب للتوقيع للنادى الاهلى بعد محاولات الزمالك للتعاقد معه ولكن الصفقة تداعت فى اللحظات الاخيرة على الرغم من حضوره بصحبة وكيل أعماله لتوقيع العقود مع مهندس الصفقات عدلى القيعى .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى