• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مران الخميس : الجميع يشاركون بحماس

مران الخميس : الجميع يشاركون بحماس وفضل يناشد الجماهير الدعاء ويسافر الليلة

كتب : عبير عبد الواحد

خاض فريق الكرة بالنادى الاهلى تدريبه اليومى فى تمام التاسعة والنصف من صباح الخميس إستعدادا للقاء بتروجيت القادم فى بطولة الدورى المصرى والذى يقام منتصف الاسبوع المقبل .
وقد حضر المران جميع اللاعبين بإستثناء محمد فضل بسبب الإصابة فى غضروف الركبة كما لم يشارك اسامة حسنى بينما واصل فرانسيس تنفيذ برنامجه التأهيلى على أمل اللحاق بمباراة بتروجيت بينما لم يحضر محمد طلعت بسبب العقوبة الموقعة عليه بتواجده فى تدريبات فريق الشباب .
وقد بدأ المران بفقرة اللياقة البدنية المعتادة تحت إشراف محمد ابو العلا ثم قسم الجهاز الفنى الفريق إلى أربع مجموعات تضم كل مجموعة خمسة لاعبين حيث تتنافس مجموعتين على ارض الملعب على أن تتبادل المجموعات المشاركة فى التقسيمة كما خضع حراس المرمى لتدريبات متخصصة تحت إشراف كابتن أحمد ناجى .
ثم أجرى الفريق تقسيمة كبرى شارك فيها كل اللاعبين ووضح حماس لاعبى الفريق خلال التدريبات التى تميزت بالتركيز والجدية خاصة من قبل سيد معوض و جدو كما ظهر أمير سعيود بشكل جيد وظهرت بوضوح رغبة الجدية فى تعويض الخروج الافريقى بدون تحقيق اللقب وشارك فى التقسيمة شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم ومحمود أبو السعود وظهر التنافس قوي خاصة مع تأكيد ناجي أن الأجهز هو من سيشارك في المباريات.
وقد أعلن محمد فضل عن إنتهاء إجراءات السفر إلى ألمانيا وحصوله على التأشيرة ومن المتوقع أن يستقل الطائرة مساء اليوم ليبدأ رحلة العلاج ويخضع لعملية جراحية فى غضروف الركبة .
وقد صرح محمد فضل لـEl-Ahly.com متمنيا دعوات الجماهير له خلال رحلة العلاج التى سيبدأها مساء اليوم حتى يعود فى اسرع وقت ممكن لصفوف الفريق وبأفضل حالة ليسجل الاهداف ويساعد الاهلى على حسم البطولات .
يذكر ان محمد فضل أصيب بتزق فى غضروف الركبة خلال تواجده مع المنتخب الوطنى فى مباراة النيجر ونفذ برنامج علاجى مكثف حتى يلحق بمباراة الترجى وبالفعل شارك فى اللقاء وهو الامر الذى أدى إلى إصابته بقطع فى غضروف الركبة ويستلزم علاجه ثلاثة اشهر .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى