• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مصرع شخصين وبتر ساقى

لقى شخصان مصرعهما وبترت ساق ثالث تحت عجلات القطار رقم ٧٥٧ المتجه من القاهرة إلى الزقازيق أمام ورش «أبوغاطس» بسبب تدافع وتكدس الركاب مع عدم إغلاق أبواب القطار. كان العميد أيمن حسن، مأمور قسم الشرابية، تلقى إخطاراً من غرفة عمليات النجدة بأن أهالى منطقة «ورش أبوغطاس» أبلغوا عن سقوط ٣ ركاب من القطار، وانتقل المقدم إيهاب سعيد، رئيس المباحث، وتبين مصرع سيد قنديل «٤٦ سنة»، فرد أمن، والسيد عيسى «٣٩ سنة»، موظف فى دار الكتب، وإصابة محمد رمضان «٣٥ سنة»، ببتر الساقين.
وعندما انتقل أعضاء النيابة، تحت إشراف المستشار عمرو قنديل، المحامى العام الأول، إلى مكان الحادث تبين أن الضحايا سقطوا على القضبان فشطرت عجلات القطار الضحية الأولى نصفين، وهشمت جمجمة الثانى وحولت جسده إلى أشلاء، وبترت ساقى الثالث. تم نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم، والمصاب إلى مستشفى الدمرداش فى حالة سيئة.
وأشار شهود العيان، أمام النيابة، إلى أن القطار كان من المفترض أن يتحرك من القاهرة فى الثالثة و٤٥ دقيقة من عصر أمس الأول، إلا أنه تأخر لمدة ساعة كاملة ليتحرك فى الرابعة و٤٥ دقيقة، موضحين أن التأخير تسبب فى تكدس شديد بين الركاب ووقوفهم على أبواب القطار.
وقال مشرف القطار، فى التحقيقات التى أجراها معه سامر ذو الفقار، وكيل أول نيابة شبرا، إنه مسؤول عن القطار لحين تحركه من المحطة.
 
موضوع رائع

يا ايمن فاروق عرابي

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى