• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مصرع طالب فى مصادمات طائفية بين مسلمين وأقباط

كتب غادة عبدالحافظ ١/ ٧/ ٢٠٠٩
شهدت قرية ميت بقرشى التابعة لمركز ميت غمر بالدقهلية مساء أمس مصادمات بين مسلمين وأقباط، بعد اعتداء صاحب محل بقالة ونجله على مسلم بسبب ثمن البقالة.

أدت المشاجرة إلى مصرع محمد رمضان عزت «١٨ سنة»، الذى لقى مصرعه بعد ساعات من وصوله مستشفى ميت غمر، وبعدها وقعت المشادات والمصادمات فى القرية بين الطرفين.

انتقلت قوات الأمن وفرضت كردوناً أمنياً، وتم القبض على التاجر ونجليه وزوجته وأحيلوا إلى النيابة التى تولت التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة. تلقى اللواء محمد طلبة مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، بلاغاً من مستشفى ميت غمر باستقباله المجنى عليه، إلا أنه توفى بعدها بساعات.

تبين أن مشاجرة نشبت بين المجنى عليه وصاحب محل بقالة بسبب خلافات حول ثمن بقالة وأن التاجر اعتدى على الشاب المسلم بآلة حادة «سكين» ولقى مصرعه بعد ساعات من وصوله للمستشفى، وعندما علمت أسرته بوفاته تجمعوا ووقعت مصادمات وقاموا بتكسير المحل المملوك للمسيحى. تم القبض على المتهم «٥٠ سنة» ونجليه وزوجته وأحيلوا إلى النيابة التى تولت التحقيق.
 
موضوع رائع

يا أيمن محمد بلبل

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى