• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مصطفى جعفر ينقطع عن معسكر المصري

خاص .. مصطفى جعفر ينقطع عن معسكر المصري في أكتوبر واتجاه للاستغناء عنه


بورسعيد (احمد فوزي):

انقطع مصطفى جعفر مهاجم المصري عن معسكر فريقه المقام حاليا في مدينة 6 أكتوبر الأمر الذي أكد وجود اتجاه قوى لدى إدارة النادي للاستغناء عنه.

وعلم مراسل Yallakora.com في بورسعيد بان السبب الرئيسي الذي جعل جعفر ينقطع عن معسكر الفريق في أكتوبر يرجع إلى شعوره بعدم اهتمام الجهاز الفني بالكامل به.

وهناك اتجاه قوى لدى مسئولي النادي للاستغناء عن اللاعب نظرا لعدم التزامه بتنفيذ التعليمات وانقطاعه عن التدريبات دون إذن مسبق من الجهاز الفني.

وكان مسئولى المصري قد تعاقدوا مع جعفر خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة ولكن الجهاز الفني وقتها فضل إعارته لنادى طلائع الجيش لمدة ستة اشهر وعندما انتهت إعارته مع الجيش عاد مجددا لصفوف المصري ثم انقطع فجأة عن التدريبات للأسباب المذكورة.

فيما طلب الجهاز الفني من مسئولي النادي بفسخ العقود التي وقعوها مؤخرا مع ياسين كامل مدافع كهرباء الإسماعيلية وذلك لعدم اقتناعهم بمستواه الفني.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى