• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

معركة بين "الصعايدة" و "الإخوان".. في نقابة المحامين بالإسكندرية

شهدت نقابة المحامين بالإسكندرية أحداثاً مؤسفة تسببت في حدوث صراع بين الصعايدة وجماعة الإخوان المسلمين المحظورة.. وتبادل المحاضر بأقسام الشرطة.. حيث حرر المحامي محمد حسن محمد "43 سنة" من المكس محضراً بقسم الرمل يتهم فيه المحامي "عبدالحليم علام" عضو النقابة العامة بإطلاق أعيرة نارية من مسدسه أثناء تواجده داخل مقر النقابة بجليم علي الكورنيش وذلك أثناء مشاركة "عبدالحليم" في مشاجرة مع الأعضاء من الإخوان مما أحدث حالة من الذعر لأفراد أسرته الذين كانوا بصحبته داخل النادي.
علي الجانب الآخر حررت المحامية عليه توفيق مرسي "50 سنة" بسيدي بشر قبلي محضراً بقسم شرطة الرمل أول التابع لها نادي المحامين ضد كل من المحامي "حسن صبحي" عضو مجلس إدارة النقابة الفرعية "من جماعة الإخوان" ومعه "خالد عبدالستار" بالتعدي عليها بالضرب وإصابتها بالجنب والذراع كما أكدت في محضرها.
بدأت الأحداث المؤسفة حينما قام المحامي حسن صبحي عضو نقابة المحامين الفرعية والمنتمي لجماعة الإخوان بالاحتفال بليلة الإسراء والمعراج داخل النادي دون إخطار النقابة العامة واحضر المقاعد والميكروفونات لوضعها أعلي سطح النقابة لإقامة الندوة دون إخطار أحد من المتحدثين بالندوة مما أثار غضب المحامي عبدالحليم علام عضو النقابة العامة والمسئول عن أندية النقابة بالمحافظات الذي رفض إقامة الندوة لعدم علم النقابة العامة وهو ما تسبب في حدوث مشاجرة بين الطرفين انضم خلالها أنصار حسن صبحي من الإخوان المسلمين وقاموا بتحطيم أحواض الزهور.. فأخرج عبدالحليم علام مسدسه واطلق عيارين في الهواء وحينما علم أقاربه من الصعايدة بالإسكندرية وكفر الشيخ والبحيرة حتي سارعوا بالحضور للنقابة لمناصرته وتحولت إلي معركة بين الإخوان والصعايدة..
حاصرت قوت الأمن نقابة المحامين خوفاً من خروج المعركة إلي رصيف الكورنيش خاصة في ظل ازدحام المصطافين.
تدخل المحاميان صبحي صالح عضو مجلس الشعب عن الإخوان وجمال سويد عضو النقابة العامة للصلح بين الطرفين خوفاً من تطور الأمر وتحوله إلي كارثة خاصة مع التوافد المستمر من الصعايدة علي مقر النقابة.
 
موضوع رائع

يا أيمن محمد بلبل

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى