• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

معوض وجيلبرتو جاهزان لمواجهة الإنتاج .. وغياب بلال

يستعيد الأهلي لاعبي الجبهة اليسرى سيد معوض والأنجولي جيلبرتو أمام الإنتاج الحربي يوم الأحد بعد شفائهما من الإصابات التر تعرضا لها.

ويحل الأهلي ضيفا على الإنتاج الحربي في ملعب السلام يوم الأحد في المرحلة 15 من الدوري الممتاز بحثا عن حسم الدور الأول من المسابقة في الصدارة قبل التوقف من أجل المنتخب المصري للاستعداد لكأس الأمم الإفريقية.

وتغيب معوض عن مباراة فريقه الأخيرة أمام الجونة يوم الأربعاء الماضي لشعوره بآلام في العضلة الخلفية، فيما فقد الأهلي البديل جيلبرتو أيضا لتعرضه لنزلة برد قبل المباراة ذاتها.

واضطر حسام البدري المدير الفني للأهلي للدفع بعبد الله فاروق في مركز الظهير الأيسر أمام الجونة في مباراته الأخيرة.

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي يوم الجمعة إن حسام عاشور لاعب وسط الفريق تم شفائه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية وجاهز أيضا لمواجهة الإنتاج.

ويتصدر الأهلي الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، فيما يحاول الإنتاج الحربي مزاحمة الكبار إذ يقف في المركز الخامس برصيد 20 نقطة متأخرا بفارق أربع نقاط عن طلائع الجيش الرابع.

إلى ذلك، تأكد غياب أحمد بلال مهاجم الفريق عن المباراة لتعرضه للإصابة في العضلة الضامة.

وكان بلال قد حل بديلا في مباراة الجونة لعماد متعب في الدقيقة 67 وتعرض لتلك الإصابة.

وقال هادي خشبة مدير الكرة بالفريق لموقعه الرسمي إن بلال في حاجة لأسبوع حتى يستعيد عافيته.
منقول عن filgoal.com
 
موضوع رائع

يا السيد رفاعي

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى