• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مغربي يسقط من عجلة طائرة كان يختبئ فيها !

لقي شاب مغربي (28 عاما) حتفه إثر سقوطه من إحدى العجلات الخلفية لطائرة ركاب كان يختبئ بها لتنقله من المغرب إلى فرنسا كأسـلوب جديد من أساليب الهجرة غير الشرعية التي يخترعها الشباب المغربي.
واختبأ الشاب كمال فرحان أثناء إقلاع الطائرة بوينج 737-800 من مدرج مطار مدينة فاس متوجهة إلى مطار شارل دوغول بفرنسا.
وذكرت مصادر صحفية إن الشاب تسلل إلى مدرج المطار بحكم معرفته بجميع منافذ الولوج، لكونه سبق له أن اشتغل لدى شركة أمن خاصة بالمطار، وتمكن من الوصول بسـهولة إلى الطائرة واختبأ تحت عجلاتها، غير أن قوة الذبذبات التي تحدثها الطائرة عند الإقلاع، تسببت في سقوطه وتدحرجه على الأرض، فأصيب بكسور وجروح خطيرة في جميع أنحاء جسمه، وتوفي على الفور.
فيما تابعت الطائرة رحلتها وكأن شيئا لم يحدث حيث كشفت مصادر مقربة من الحادث أن محطة المراقبة بالمطار تعمدت عدم إخبار ربان الطائرة بالحادث لتفادي حدوث ارتباك بين ركاب الطائرة وتفسير الحادث على أنه عمل إرهابي.
http://www.hespress.com/?browser=view&EgyxpID=15138
 
موضوع رائع

يا أيمن محمد بلبل

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 

ابوشدى

Moderator
رد: مغربي يسقط من عجلة طائرة كان يختبئ فيها !

رحمة الله عليه و غفر الله ذنوبه انه التواب الرحيم لكن اريد ان اقول كلمة الى كل الذين يفكرون في الهجرة غير الشرعية الى فرنسا اذ ان هذ البلد كارثة بكل المقياييس تنعدم فيه جميع فرص الحياة ليس الرغيدة و الكريمة بل العادية فقط الفرنسيون حاليا يبحثون عن فرص الحياة في شتى دول العالم الافريقية منها و الاروبية و لطالما شاهدتهم يعيشو ن في المانيا و دول اخرى من العالم تاركين فرنسا. اما من يعتقد انه سوف يجد فرص عمل في فرنسا فهو واهم واهم واهم و السلام عليكم
 
أعلى