• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مفارقات عن لقاء ريال مدريد والديبور

مفارقات عن لقاء ريال مدريد والديبور: أوزيل يحرز أول هدف "ألماني" منذ 20 عام، ورونالدو سجل هدفه الأسرع منذ عام
نتواصل معكم ومع المفارقات من أهم المباريات في الدوري الإسباني...


كتب | أحمد عطا


يحاول جول.كوم إثراء المعلومات والإحصائيات عند زواره الكرام دائماً، وبعد أن قدمنا مفارقات عن لقاء فالنسيا وأتلتيك بلباو (مفارقات عن لقاء فالنسيا وأتلتيك بلباو: سيزار بدأ مسيرته عندما كانت والدة مونياين حاملاً فيه) ، نعرض عليكم بعض المفارقات والإحصائيات الملفتة للنظر عن لقاء ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا التي انتهت بنتيجة 6/1 للريال.

نأمل أن تحوز الفقرة على إعجابكم وسنحاول أن تستمر مع أغلب المباريات المهمة في الليجا كل أسبوع إن لاقت الفقرة إعجاب الزوار...


- جوزيه مورينيو يكمل مباراته الـ139 على التوالي على أرضه بدون التعرض لهزيمة (114 فوز و25 تعادل)

- فوز الريال بالسداسية هو أول فوز لمورينيو بسداسية منذ ما يقارب الـ4 أعوام وتحديداً في 6/1/2007 أمام ماكلسفيلد تاون بكأس الاتحاد الإنجليزي بينما كان آخر فوز له بفارق 5 أهداف كان في 17/10/2009 عندما حقق إنتر فوزاً كاسحاً على جنوى في اللويجي فيراريس بخماسية نظيفة.

- هدف كريستيان رودريجيز للديبور هو الهدف الأول في شباك الميرينجي في البرنابيو منذ هدف يستي لاعب أتلتيك بلباو في يوم 8/5/2010.

- آخر 17 هدف رسمي أحرزهم ريال مدريد كانوا للاعبين أجانب، أما آخر إسباني أحرز للبلانكوس فكان سيرخيو راموس أمام بلباو في نفس المباراة يوم 8/5/2010.

- رغم أهدافه العديدة لريال مدريد فإن جونزالو هيجواين أخيراً فك عقدته ضد الأندية الجاليسية، وعلى ذكر الأرجنتيني فإن الأخير ظل 20 شهر حتى هذه المباراة منذ آخر مرة قام فيها بصناعة هدفين في نفس المباراة وآخر مباراة فعل هذا الأمر فيها كانت أمام سبورتنج خيخون في 15/2/2009 عندما صنع هدفين لهونتلار ومارسيلو.

- هدف أوزيل جعله أول ألماني يحرز هدفاً لريال مدريد منذ 20 سنة عندما سجل بيرند شوستر في مرمى رايو فاييكانو في 25/2/1990.

- ريال مدريد فاز في كل المباريات الـ20 الأخيرة التي سجل فيها كريستيانو رونالدو.

- كريستيانو رونالدو سجل ثالث أسرع هدف له منذ أن بات لاعباً في ريال مدريد (الرقم القياسي في تسجيله أمام خيريث في 20/9/2009 بعد 45 ثانية فقط)
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى