• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

منتخب الشباب يستعد لأوغندا بمواجهة سوريا وبتروجيت

منتخب الشباب يستعد لأوغندا بمواجهة سوريا وبتروجيت

كتب محيى وردة ٨/ ٧/ ٢٠١٠
[ مصطفى يونس]
مصطفى يونس

بدأ منتخب الشباب آخر مراحل استعداده لمواجهة أوغندا فى لقاء الذهاب لتصفيات بطولة الأمم الأفريقية والمقررة بالقاهرة يوم ٢٤ من الشهر الجارى، حيث يلتقى مع الفريق الأول بنادى بتروجيت اليوم، على أن يلعب مع منتخب سوريا يومى ١٢ و١٥ من الشهر الجارى بملعب بتروسبورت الذى يستضيف مباراة أوغندا.

واستقر مصطفى يونس المدير الفنى على ٢٤ لاعباً يمثلون القوام الأساسى للفريق فى المرحلة المقبلة مع انضمام العناصر الأساسية شريف أشرف وعبدالله عبدالعظيم وأحمد حجازى ومحمد إبراهيم وعمر جابر وأحمد الشناوى الذين شاركوا مع أنديتهم بالدورى الممتاز فى الموسم الماضى إضافة إلى جزء من فترات الإعداد.

يأتى هذا فى الوقت الذى فشل فيه الجهاز الفنى فى الحصول على معلومات عن الفريق المنافس مما دفعه إلى التركيز على رفع اللياقة البدنية مع التنبيه على اللاعبين بسرعة نقل الهجمات واستغلال الفرص.

وقال مصطفى يونس: إن الفريق وصل إلى مرحلة متقدمة من الانسجام بعد انضمام العناصر الأساسية وأضاف: هناك استقرار على التشكيل الرئيسى الذى نخوض به المباراة، خصوصاً أن اللاعبين لديهم إصرار على تقديم عرض قوى.

وتابع يونس قائلاً: خضنا عدداً كبيراً من المباريات الودية قبل نهاية الموسم وحققنا الهدف فى الوقوف على مستوى كل اللاعبين وتمنى أن تساهم مباراتا سوريا وبتروجيت فى تجهيز اللاعبين بدنياً ونفسياً لمواجهة أوغندا، خصوصاً أن ضربة البداية سيكون لها أثر كبير فى مستقبل هذا الفريق.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى