• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

منتخب مصر يتقدم 3 مراكز ويحتفظ بصدارة إفريقيا والع

منتخب مصر يتقدم 3 مراكز ويحتفظ بصدارة إفريقيا والعرب



تقدم المنتخب المصري 3 مراكز واحتفظ بصدارة المنتخبات الإفريقية في تصنيف شهر مارس 2010 الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وبات الفراعنة يحتلون المركز الـ14 عالميا بدلا من المركز الـ17 عالميا.

وحافظ الفراعنه على الصدارة الإفريقية للمتخبات وكذلك العربية. وجاء التقدم رغم هزيمة منتخب مصر ودياً في مباراة دولية أمام نظيره الإنجليزي مطلع شهر مارس بملعب ويمبلي 3-1. وكان منتخب مصر قد احتل المركز العاشر عالميا لأول مرة في تاريخه في تصنيف شهر يناير 2010.

واحتل المنتخب الكاميروني المركز الثاني إفريقيا (20 عالميا) ثم المنتخب النيجيري (22 عالميا ثم المنتخب الإيفواري (25 عالميا)، ويحتل المنتخب الجزائري المركز الخامس إفريقيا والـ27 عالميا.

وحافظ المنتخب الأسباني على صدارة تصنيف المنتخبات العالمية أمام المنتخب البرازيلي وكذلك المنتخب الهولندي صاحب المركز الثالث بينما تقدم المنتخب البرتغالي للمركز الرابع أمام المتخب الإ]طالي اصاحب المركز الخامس.

تصنيف أفضل 5 منتخبات عالمية:

1 - اسبانيا

2 - البرازيل

3 - هولندا

4 - البرتغال

5 - إيطاليا

ترتيب أفضل 5 منتخبات أفريقية

14- مصر

22 - الكاميرون

22- نيجيريا

25 - كوت ديفوار

27 – الجزائر

ترتيب أفضل 5 منتخبات عربيا

14 - مصر

56 - تونس

62 - السعودية

67 – البحرين

81 - العراق
 
موضوع رائع

يا الحصري

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى