• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

منتصر الزيات : المحامين مش هفية ولازم القضاة يفهموا أننا قوة

منتصر الزيات: المحامين مش هفية ولازم القضاة يفهموا أننا قوة لا يستهان بها


javascript:popup('http://productnews.link.net/general/News/26-03-2010/zaya_large.jpg','منتصر الزيات: المحامين مش هفية ولازم القضاة يفهموا أننا قوة لا يستهان بها ');

مازالت الأزمة المتصاعدة بين طرفي منصة العدالة تلقي بظلالها على الساحة المصرية، حيث شن المحامي منتصر الزيات هجوما عنيفا علي حمدي خليفة نقيب المحامين و بعض قيادات القضاة بسبب طريقة تعاملهم مع الأزمة.
وقال الزيات في مداخلة تليفونية مع الإعلامي معتز مطر مقدم برنامج "محطة مصر" علي قناة "مودرن مصر": إن "المحامين مش هفية ولا لقمة طرية و لازم القضاة يفهموا أننا قوة لا يستهان بها " داعيا إلي تنظيم مسيرة من 30 ألف محامي إلي مكتب النائب العام للمطالب بحل المشكلة طبقا للقانون و عدم مجاملة طرف علي حساب الأخر.
و أكد الزيات أنه دعا لاجتماع تشاوري لرموز المحامين من كافة التيارات يوم الأربعاء المقبل لوضع خطة التحرك بعد أن انتظر الجميع نتائج تحركات حمدي خليفة طوال الشهرين الماضيين لكنها لم تسفر عن شئ.
يشار إلى أن منتصر الزيات عضو مجلس نقابة المحامين السابق، أكد في تصريحات سابقة أن النقابة تتعرض الآن لعميلة تخريب منهجي ينم عن استخفاف بالمحامين، مبديًا استياءه من مواقف النقيب حمدي خليفة مع المحامين، مشيرًا إلى تعمده تجاهل معرفته بالعديد من المواقف التي تعرض لها المحامين مؤخرًا.
وأدان الزيات ، التهديدات بالفصل التي أشار اليها خليفة للمحامين الذين سيحضرون الجمعية العمومية للتوقيع على طلب سحب الثقة منه.
وأعلن الزيات عن تشكيل لجنة مكونة من الدكتور محمد سليم العوا وأحمد سيف الإسلام البنا والزيات نفسه، وذلك للإشراف علي عقد الجمعية العمومية ووضع إطار عام للتعامل مع القانون الجديد في ظل الأوضاع الحالية، موضحًا أنه بدأ من الأحد حملة جمع توقيعات "احتياطية" لسحب الثقة من نقيب المحامين حمدي خليفة، وأن الجمعية العمومية ستعقد ونتيجتها في علم الغيب.
 
رد: منتصر الزيات : المحامين مش هفية ولازم القضاة يفهموا أننا قوة

طرفي منصة العداله فى نزاع فمن يحكم بينهم بالعدل يالا غراية القدر وتحوله أقترح أن يحكم بينهم الشعب لأنه هو المظلوم الوحيد فى كل الأحوال وهو من تتعطل مصالحه فالكل مستفيد فى كل الأحوال الا الشعب اللهم اهدى الطرفين الى خير الامور وأصلحها شكرا أيمن بك
 
رد: منتصر الزيات : المحامين مش هفية ولازم القضاة يفهموا أننا قوة

هذا من عجائب القدر أخي أبو محمود
فالقاضي يحتاج إلى قاضي والمحامي يحتاج لمحامي
ولا شك أن ثقة الشعب قد اهتزت بهما جميعا
{ إن لله وإنا إليه راجعون }
 
أعلى