• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مورينيو: سوسييداد إستحق التعادل و أستغرب لماذا رفض الريال إشرافي على البرتغال

مورينيو: سوسييداد إستحق التعادل و أستغرب لماذا رفض الريال إشرافي على البرتغال
سبيشل وان مستاء جداً من قرار فلورنتينو بيريز


كتب | عادل الداودي




أبدى مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو إعجابه الكبير بالمستوى الذي ظهر عليه خصمه ريال سوسييداد في مباراة أمس على ملعب الأنويتا ضمن المرحلة الثالثة من الليجا الإسبانية و فاجأ الجميع بتصريحات نارية منها إعلانه عن موافقته لتدريب المنتخب البرتغالي مؤقتاً.

و إنتقد مورينيو قرار فلورنتينو بيريز الرافض لأي مفاوضات مع الاتحاد البرتغالي قائلاً "لا أفهم لماذا لن يسمح لي الريال بتدريب البرتغال عندما لا يكون لدي ما أفعله في مدريد. سأقضي تسعة أيام كعطلة هنا في الوقت الذي ستقام فيه المباريات الدولية"

و أضاف في تصريح لقناة rtp البرتغالية متحدثاً عن مباراة أمس في الدوري "أعتقد أن التعادل سيكون عادلاً بالنسبة لهم... سأعيد ما قلته سابقاً. فريق لعب الأربعاء لا يمكنه أن يلعب أيضاً يوم السبت، بل كان من المفروض أن يتم ذلك يوم الأحد. لماذا لم يلعب اليوم إيركوليس و فالنسيا الذين لعبوا يوم الثلاثاء ؟ أعتقد أن هذا هو السبب في ظهورنا بهذا المستوى اليوم"

و إختتم المدرب البرتغالي تصريحاته قائلاً "أمس قلت بأن مواجهة سوسييداد ستكون مباراةً صعبةً للغاية و لم أكن أمزح في قولي. يجب أن تتقن دورك على الملعب خلال اللحظات الصعبة و اليوم فريقي عرف جيداً كيف يرد على التعادل و يحصل في الأخير على نتيجة الفوز."
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى