• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

موسوعة الزواج (الاصدار الثانى)***** شيق

محمد رضا

Moderator
[align=center][tabletext="width:80%;background-image:url('http://www.o88o88o.com/vb1/backgrounds/17.gif');"][cell="filter:;"][align=center] ****فوائد القبلات الحارة مع الزوجة كما أثبتها العلم الحديث :

1- المخ موجود داخل علبة عظمية لا يمكن الدخول إليها إلا بعد خروج ما بها من شئ فالقبلات تنقص السائل الذي يحيط بالمخ بنسبة 10% مما يسمح بدخول كمسة إضافية من الدم مما يزيد من عمر المخ خمسة عشر عام عما هو في صبغياته (الجينات).

2.القبلات تغير من تركيب السائل بالعين مما يوقف المياة البيضاء بالعين ويمنع تكوينها مرة أخرى
.
3.هي تزيد من الصرف بالعين مما يقي وقاية تامة من المياة الزرقاء التي تؤدي للعمى الفورى.

4.هي تحرك ثمانية عشر عضلة من عضلات الوجه وسبعة وعشرون عضلة من عضلات اللسان مما يجعل هذه العضلات تنتفخ وتأخذ شكلها الطبيعي فتسند جلد الوجه كما ينبعي فتتوقف التجاعيد وتمنع تكوين تجاعيد جديدة,

5.القبلات الحارة مع الزوجة تغيير من اللعاب مما يوقف التسويس الموجود ويمنع تسويس جديد.
6.هي تحسن قدرة الإنسان علي التمييز بين الروائح والشم.

7.القبلات الحارة مع الزوجة تزيد من هرمونات الغدة الدرقية مما يزيد من وقود الجسم كله فتزداد القدرة علي العمل أضعاف مضاعفة ويقل الشعور بالألم وينشط كل أنواع الخلايا.

8.تزيد القبلات مع الزوجة من حجم الشريان التاجي مما يقي وقاية تامة من الذبحة الصدرية وأمراض عضال بالقلب.

9.تعيد القبلات الأجزاء المتليفة من القلب للعمل وضخ الدم بعدما ماتت هذه الأجزاء.

10.تنظم انتاج الأحماض بالمعدة مما يقي من القرح بالمعدة والحموضة، وتتسبب في نقص القرح التي تكونت بالفعل.

11.هي أيضاً تنظم الامتصاص من الامعاء الدقيقة وتنظم حركتها.

12.القبلات الحارة مع الزوجة تنظم حركة القولون مما يحمي من سرطان القولون.

13.هي تنظم عمل الكلى والغدة الفوق الكلوية وتنظم انقباض المرارة وتنظم عمل الكب

14.القبلات الحارة مع الزوجة تؤخر الاصابة بمرض البول السكري لمدة خمسة عشر عام عما هو في جينات الوراثية.

15.أن القبلات الحارة مع الزوجة لا تنقل أمراض بين الزوجين فالميكروبات الموجودة بفمهما هما الاثنين شبه واحدة بنسبة 75% فلا مصدر الكائنات المسببة للمرض بينهما (وذلك طبعاً غير فم العاهرات الممتلئ بالأمراض بالاضافة لوجود لعاب من فم كل رجل قبلته وقبلها وشربت منهم لعابهم أثناء القبلات في فمها وهو سيشرب ذلك منها إلى جوفه ثم أمراض تصل ألى مرض السرطان والعياذ بالله منه).

****كل هذه الفوائد للقبلات علمها لنا سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم فاوجزها في قول جميل يسهل الافصاح به امام الناس رجال ونساء بلا حرج، صلى الله عليك ياعلم الهدى يا طب القلوب والانفس والنسانية كلها أشهد أنك بلغت الرسالة واديت الامانة ونصحت للامة اللهم جازيه بخير ما جازيت رسول عن أمته، آمين. كما أن المذكور أعلاه إنما هو من فوائد تلامس الشفاة التي هي أحد الثلاث اماكن بالجسم التي بها تجمهر من الأعصاب(المكانان الآخران هما أطراف الأصابع بالأيدي وأطراف الأعضاء الجنسية).

****ونتوقف لحظة عند القول كالبهيمة، كيف تقال للبشر ممن علم البشرية كلها مكارم الأخلاق؟ ولكن كان ذلك لعلم سيدنا رسول الله عليه الصلاة والسلام أن التجارب المعملية سوف تجرى على الحيوانات وأن الجماع في الحيوانات ليس فيه هذه العادة ان تتأخر الأنثى عن الذكر في الاستجابة للمؤثرات الجنسية، بل تقوم بعض إناث الحيوانات هي باثارة الذكر كما في الاسود مثلاً، فوضح لنا أن هناك فارق بين الانسان والحيوان في هذه الطبيعة وكأنه يعلم أن الانسان حيوان أعلى من الحيوانات، ولكن هل كان يستطيع الافصاح بذلك آنذاك؟ بالطبع لم يستطيع اعلانها وهو الذي أمرنا "خاطبوا الناس على قدر عقولهم" صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
 
أعلى