• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

موقع ألماني يشيد بـ "زيدان" الممثل الإفريقي الوحيد

موقع ألماني يشيد بـ "زيدان" الممثل الإفريقي الوحيد للبوندزليجا في إستفتاء "mtn"


كتب: مروة هريدي


أشاد أحد المواقع الألمانية بالدولي المصري محمد زيدان المحترف في صفوف فريق بوروسيا دورتموند بعدما تم إختياره ضمن أفضل 20 لاعب إفريقي محترف في الدوريات الأوروبية.
ووفقاً للإستفتاء الذي أجراه موقع "mtn" فإنه إختار زيدان صاحب الـ 28 عاماً، ضمن 20 لاعباً من القارة الإفريقية والمحترفين في الدوريات الأوروبية، ليصبح الفرعون المصري بذلك هو الممثل الوحيد للبوندزليجا في هذا الإستفتاء.
وحسبما أفاد موقع "فوسبول ترانسفير" الألماني فإن زيدان الذي لم يشارك حتى الأن في أي مباراة مع دورتموند منذ بداية الموسم الجاري بسبب الإصابة التي تعرض لها أواخر الموسم الماضي، أصبح الممثل الوحيد للدوري الألماني من بين اللاعبين الأفارقة المحترفين في صفوفه وذلك في جائزة أفضل لاعب إفريقي بالدوريات الأوروبية.
الجدير بالذكر أن زيدان ينافس كبار النجوم الأفارقة في هذا الإستفتاء من بينهم المهاجم الإيفواري ديديه دروجبا والكاميروني صامويل إيتو والغاني جيان أسامواه، حيث يمتلك الدولي المصري فرصة كبيرة في الفوز بهذه الجائزة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى