• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

موقع إنجليزي : أحمد المحمدي "إكتشاف"

موقع إنجليزي : أحمد المحمدي "إكتشاف" وللآسف حصلنا على خدماته على سبيل الإعارة


بات الدولي المصري أحمد المحمدي لاعب فريق ساندرلاند الإنجليزي واحد من أبرز اللاعبين الذين فرضوا أنفسهم على فريق القطط السوداء منذ أن وطئت أقدامه بلاد الضباب.
ومن جانبه أشاد موقع سندرلاند إيكو باللاعب بعد المستوى الذي ظهر عليه المحمدي خلال المباريات التي خاضها مع فريق في الدوري الإنجليزي.
وقال الموقع أن المحمدي واحد من اللاعبين الذين استطاعوا أن يبهروا الجماهير على أرض الملعب منذ قدومه, كما أنه أدى أداء ممتاز خلال المباراة الأخيرة أمام الأرسنال مما يجعله بحق رجل هذه المباراة.
وأسرد الموقع في الثناء على اللاعب المولود في عام 87 مؤكداً على أنه اكتشاف عظيم لكنه للأسف معار فقط لكننا نريد أن يكون صفقة نهائية.
وأردف الموقع أنه يتوجب على النادي أن يتعاقد معه بصورة نهائية, كما حصل اللاعب على إشادة بسبب طريقة لعبه وسرعته الفائقة داخل منطقة الجزاء.
واختتم الموقع الحديث عن اللاعب بأنه مازال صغير السن ولابد أن يكمل على المنوال الذي بدأ عليه، وكان المحمدي قد انتقل إلى الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من نادي انبي على سبيل الاعارة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: موقع إنجليزي : أحمد المحمدي "إكتشاف"

هي دي الرجاله مش واحد يروح ويرجع يامولاي كما خلقنتي
للامام يامحمدي وان شاء الله ترفع راس مصر
 
أعلى