• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

موقع انتخابات الرئاسة المصرية الرسمي التابع لـ اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة مصر 2012 وبدأ في استق

نطلق موقع انتخابات الرئاسة المصرية الرسمي التابع لـ اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة مصر 2012 وبدأ في استقبال وتسجيل المصريين بالخارج الذين يرغبون بالاشتراك في اختيار مرشحي الرئاسة في مصر والتصويت بـ الانتخابات الرئاسية .
واخر موعد لتقديم طلبات التسجيل في موقع الانتخابات الرئاسية الرسمي لجميع المصريين في الخارج هو يوم 4 ابريل 2012 حيث يستمر استقبال الطلبات لمدة شهر كامل .

وفي حالة وجود اي صعوبة بالتسجيل الالكتروني على المواطن التوجه الى السفارة المصرية وسوف يقوم العاملين هناك بمساعدته على اتمام بياناته لكن نظرا لضيق الوقت فقد يواجه المواطنون الذين قاموا باستخراج بطاقة الرقم القومي بطاقات الرقم القومي بعد 27 سبتمبر 2011 وحتي يوم 8 مارس صعوبة في ايجاد اسمائهم بقاعدة بيانات الناخبين ولذا لن تتاح لهم فرصة التصويت بـ الانتخابات الرئاسية .

وتحاول اللجنة العليا للانتخابات الرئاسة في الفترة الاخيرة تفادي اخطاء الانتخابات البرلمانية والتجاوزات التي حدثت وضمان عدم تكرارها سواء بالنسبة للناخبين او الدعاية او حتى الاخطاء التي وقعت في اللجان الانتخابية ..

للدخول على موقع الانتخابات الرئاسية الرسمي
اضغط هنا
 
موضوع رائع

يا حماده الهلاوى

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى