• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

موقع برتغالى : الأهلى يناضل من أجل أفريقيا

موقع برتغالى : الأهلى يناضل من أجل أفريقيا..والبدرى يواجه صعوبات أكثر من جوزيه !


كتب : إسلام أحمد
موقع جماهير النادي الأهلي






قال موقع برتغالى أن الصعوبات التى يواجهها حسام البدرى المدير الفنى لفريق الأهلى أكثر من التى واجهها مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للفريق الذى ترك المهمة قبل بداية الموسم الحالى لتولى تدريب منتخب أنجولا .

وأضاف موقع " trivela " أن الأهلى فى طريقه لحسم بطولة الدورى المصرى بعدما اقتربت المسابقة من خط النهاية ، فى الوقت الذى يقود فيه المدرب الوطنى فريقه فى البطولات المحلية والأفريقية خلفا لسلفه مانويل جوزيه .

وأكد الموقع أن الأمور إزدادت صعوبة على الفريق الأهلاوى وجهازه الفنى بقيادة المدرب الوطنى حسام البدرى ليس على المستوى المحلى فقط ولكن أيضا على المستوى الأفريقى بعدما أصبحت البطولات الأفريقية أكثر صعوبة مع مرور الوقت .

وتابع الموقع : المدير الفنى المصرى حافظ على الهيكل الأساسى للفريق الذى تركه مانويل جوزيه ولكنه يواجه صعوبات أكثر من تلك التى واجهها مانويل جوزيه فى السابق ، بعدما مر الفريق بمرحلة من عدم الاستقرار نظرا للتجديد والاحلال بين صفوفه .

و أوضح الموقع أن هناك صعوبات كثيرة تواجه فريق الأهلى منها انتقال الانجولى فلافيو أمادو نجم هجوم الفريق إلى صفوف الشباب السعودى و افتقار محمد فضل وفرانسيس مهاجما الفريق الثقة فى أدائهم حتى الأن .

وأختتم الموقع بأن الجماهير الحمراء تطالب بتدعيم الفريق فى مركز الهجوم خاصة بعد الأنباءالمؤكدة التى تتردد حول رحيل متعب عن الفريق بنهاية الموسم فى ظل المواجهات الملتهبة التى تنتظر الأهلى فى البطولة الأفريقية وأقربها مواجهة الاتحاد الليبى فى دور الستة عشر من بطولة دورى الأبطال الأفريقى .
 
موضوع رائع

يا أيمن محمد بلبل

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى