• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

ميسي: رحيل مارادونا كان صدمة لي

ميسي: رحيل مارادونا كان صدمة لي ولا بد من منح الثقة لباتيستا


بكين - (وكالة الانباء الاسبانية):

أكد الأسطورة الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني أنه تفاجأ برحيل دييجو أرماندو مارادونا عن تدريب منتخب التانجو عقب المونديال، إلا أنه شدد في الوقت ذاته على دعمه للمدرب المؤقت سرخيو باتيستا.

وصرح ميسي للصحفيين عقب وصوله إلى الصين ضمن الجولة الآسيوية لفريق برشلونة: "لقد أصابتني الدهشة فور علمي برحيل مارادونا، لم أكن متوقعا أن يرحل".

ورفض ميسي الخوض في مزيد من التفاصيل المتعلقة برحيل مدربه والأب الروحي له، مؤكدا دعمه لباتيستا المدير الفني لمنتخبات الناشئين والشباب الأرجنتينية.

وسبق أن تولى باتيستا تدريب ميسي في منتخب الشباب في أولمبياد بكين 2008 والتي فاز بها بالميدالية الذهبية، حيث طالب الفتى الذهبي بضرورة منحه الفرصة كاملة إذا ما أسندت له المهمة.

وفيما يتعلق بإمكانية المنافسة على لقب مونديال البرازيل 2014 ، قال ميسي "ما زال مبكرا الحديث بهذا الشأن، لقد انتهينا للتو من مونديال 2010 ، ويتبقى الكثير من الوقت".

وقاد النجم الأرجنتيني فريقه الإسباني لاكتساح نجوم الدوري الكوري الجنوبي بخمسة أهداف مقابل اثنين في لقاء ودي أقيم الأربعاء في سيول، وعلى الرغم من كونه الظهور الأول لميسي هذا الموسم، إلا أنه تمكن من إحراز هدفين لفريقه ليؤكد جاهزيته للتألق خلال الموسم الجديد.

وكان اتحاد كرة القدم الأرجنتيني قد أشار الأربعاء إلى احتمال عودة مارادونا لتدريب منتخب التانجو عقب الرحيل عن منصبه بعد الخروج المهين من ربع نهائي كأس العالم 2010 أمام ألمانيا بأربعة أهداف نظيفة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: ميسي: رحيل مارادونا كان صدمة لي

شكرا اخي اياب علي اسهاماتك

مجدي جلال
 
أعلى