• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

نادي شالكة يستضيف اليوم المران الأول للأهلى فى ألمانيا

يخوض الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى صباح اليوم «الاثنين» أول تدريب رئيسى له فى معسكر الإعداد الخارجى بمدينة دوسلدروف الألمانية ضمن برنامج الإعداد للموسم الجديد على ملاعب التدريب الخاصة بنادى شالكة، وسينتظم فى المران جميع اللاعبين الذين سافروا مع البعثة وهم:

أمير عبدالحميد ورمزى صالح وأحمد عادل عبدالمنعم وأحمد السيد ومحمد سمير وأحمد صديق ومحمد بركات وإينو وحسام عاشور وأسامة حسنى وأحمد بلال وحسين ياسر المحمدى وهانى العجيزى ومصطفى شبيطة وأحمد على وعبدالله فاروق ومحمد فضل وعطية البلقاسى وأحمد نبيل وهشام محمد ورضا شحاتة.

وكانت البعثة قد وصلت ظهر أمس إلى مطار مدينة فرانكفورت الدولى وتوجهت بعد ذلك بالأتوبيس إلى مدينة جلزنكيرشن التى يقيم فيها الفريق معسكره بفندق ماريوت الملاصق لملاعب نادى شالكة التى سيتدرب الفريق عليها يومياً حتى موعد دورة ليفركوزن الودية فى الخامس من الشهر المقبل. وكان الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى، المدير الفنى، قد رفض منح اللاعبين أى راحة منذ اليوم الأول وخاض الفريق فى السابعة مساء أمس تدريباً خفيفاً بالجرى حول الملعب، وآخر مسائياً فى صالة الجمانزيوم.

والمعروف أن الأهلى سيشارك فى الدورة الودية فى الخامس من الشهر المقبل، حيث يخوض ثلاثة لقاءات مع فرق باير ليفركوزن وجلاطا سراى التركى والوداد البيضاوى المغربى، ثم يعود إلى القاهرة يوم ١٢ يوليو ويستمر بها أسبوعاً ثم يغادر مجدداً إلى العاصمة الإنجليزية لندن للمشاركة فى دورة ويمبلى الدولية الودية التى يلعب خلالها مع فرق توتنهام الإنجليزى وبرشلونة الإسبانى وسلتيك الأسكتلندى.

على صعيد متصل، يبدأ اليوم ظهير الفريق الجديد وائل شفيق برنامج الإعداد والتدريب الخاص به على ملاعب النادى بالجزيرة تحت إشراف عمرو أنور، المدير الفنى لفريق ١٨ سنة بالنادى، إلى جانب زميله علاء شعبان، لاعب الوسط، بنادى الحمام الذى انضم رسمياً إلى صفوف الأهلى بعد توقيعه على العقد مع المهندس عدلى القيعى، مدير إدارة التسويق، لمدة خمس سنوات، وقال اللاعب: «يكفينى شرفاً أننى ألعب فى صفوف أكبر ناد فى مصر والشرق الأوسط».

وأشاد اللاعب بالاستقبال الحار له من عماد النحاس الذى نصحه بالتدريب بجدية وعدم السهر. وعقب عودته إلى مسقط رأسه بمحافظة البحيرة بمركز إيتاى البارود استقبله الأهالى وجماهير الأهلى بحفاوة شديدة.
 
موضوع رائع

يا أيمن محمد بلبل

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: نادي شالكة يستضيف اليوم المران الأول للأهلى فى ألمانيا

بالتوفيق للنادي الأهلي واحراز البطولات كما عودنا ربنا معاهم
 
رد: نادي شالكة يستضيف اليوم المران الأول للأهلى فى ألمانيا

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
 
رد: نادي شالكة يستضيف اليوم المران الأول للأهلى فى ألمانيا

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
 
رد: نادي شالكة يستضيف اليوم المران الأول للأهلى فى ألمانيا

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
 
أعلى