• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

نجم المنتخب المصري

نجم المنتخب المصري: أنا أهلاوي من صغري وأحلم بالفانلة الحمراء

كتب : رضا غانم


قال أحمد حسن مكي مهاجم حرس الحدود والمنتخب المصري أنه أهلاوي ويعشق الأهلي منذ الصغر مؤكداً أنه كان يلعب في قطاع الناشئين بالنادي الأحمر ولم يتم تصعيدي للفريق فانتقلت لحرس الحدود.

وأوضح مكي في تصريحات صحفية أن مفاوضاته مع الزمالك توقفت بعد طلب فريق حرس الحدود 12 مليون جنيه مقابل الاستغناء عنه وهو ما أغلق باب المفاوضات ، وأضاف مهاجم المنتخب المصري أن ارتداء قميص الأهلي هو حلم حياته خلال الفترة المقبلة.

وأضاف مكي أن الجهاز الفني للأهلي طلب التعاقد معه في الفترة المقبلة مؤكداً أنه ينتظر وصول عرض رمسي لإدارة ناديه متمنياً أنت تكلل الصفقة بنجاح وأن ينتقل للقلعة الحمراء كما حدث مع زميله بالحدود أحمد عيد عبد الملك الذي انتقل لصفوف الزمالك في الانتقالات الشتوية.

وكشف مكي عن وجود أحاديث خاصة مع لاعبي الأهلي خلال معسكر المنتخب خاصة من عبد الله السعيد وجدو لحثه على التوقيع للنادي الأهلي مؤكداً أن كل لاعبي الأهلي أصدقاء له.

يذكر أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري قد ابدى إعجاباً باللاعب ولم يبدأ الأهلي التفاوض الرسمي بشأن انتقال اللاعب في الفترة القادمة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى