• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

نقل المعسكر من أكتوبر لمدينة نصر

نقل المعسكر من أكتوبر لمدينة نصر .. وأسامة حسنى خارج القائمة

كتب : عبير عبد الواحد



قرر الجهاز الفنى لكرة القدم بالنادى الأهلى إلغاء فكرة معسكر 6 أكتوبر وإستبداله بإقامة معسكر بالنادى الأهلى بمدينة نصر وذلك لقربه من مطار القاهرة .

ومن جانبه أفاد مراسل El-Ahly.com أن تمرين الأربعاء سوف يقام فى تمام التاسعة والنصف ثم يتوجه بعده الفريق للفندق بمدينة نصر ، حيث المعسكر المغلق وسوف يؤدى الفريق تمرينا فى تمام السادسة مساء فى مدينة نصر بدون حضور الجمهور أو الإعلاميين .

وأصبح فى حكم المؤكد أن يغيب اللاعب أسامه حسنى عن مجموعة اللاعبين الذين سيتوجهوا لتونس بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية يتطلب معه الغياب لمدة عشر أيام ومن ثم يخرج بشكل نهائى من القائمة ، بينما أصيب اللاعبان فرانسيس العائد من ليبريا بدون مشاركة فى أية مباريات ، ومحمد طلعت بشد خفيف أيضا ولكن لم يمنعهم من السفر مع الفريق إلى رادس .

من المعلوم أن الأهلى سوف يواجه الترجى التونسى فى لقاء العودة لدور الـ4 لدورى رابطة الأبطال الإفريقية الأحد القادم بتونس ، وقد حقق الأهلى فوزا غير مطمئن فى القاهرة بنتيجة 2-1 .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى