• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

هل ترغب بعمل حقيقي ومربح على الإنترنت ؟

نادال

New Member
في عصر الإنترنت، أعتقد أنه تقريبًا كل شخص يجب أن يكون له بزنس على الإنترنت .. ولو حتى من باب تنمية الخبرة. بدء أحد هذه الأعمال لا يكلف كثيرا ولكنه سيعلمك الكثير. ربما تكون الفائدة العظمى هي أنك ستتعلم أن تعمل شيء ما من القيمة لتشاركه مع العالم، شيء ما قد يجلب لك دخلاً دائمًا لبقية حياتك.

بطريقة أو بأخرى، أنا أشعر بالغيرة من أولئك المراهقين وأرباب العشرينات، الذين الآن بين أظهرنا، ويتحولون إلى دواهي إنترنت. أي فرد منهم يستطيع بدء عمله على الإنترنت والمضي قدمًا حتى يحصل على استقلاله المادي في سن صغيرة. كنت أتمنى أن أفعل هذا وأنا في المدرسة الثانوية أو بداية التعليم الجامعي. إنه أمر رائع بحق أن يصبح أحدهم مليونيرًا في مثل هذا السن الصغير، ولكن أعتقد أن قصص النجاح الحقيقية هي تلك التي تأتي من أولئك الذين وجدوا طريقة استطاعوا بها جنيَ بضعة آلاف من الدولارات كل شهر كافيين لتغطية نفقاتهم.

للمزيد من التفاصيل الكثيرة ستجدها في هذه المقالة : http://goo.gl/LTTuvk

 
موضوع رائع

يا نادال

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى