• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

هل ينتفض ريال مدريد في الدور الثاني بالليجا

يبدو أن ريال مدريد سينتفض في النصف الثاني من الدوري الإسباني وسيعوض نزيف النقاط الذي تعرض له في النصف الأول من الليجا.
وجاءت نتيجة مباراة ريال مدريد سبورت 360، أمام إشبيلية في الجولة العشرين من المسابقة المحلية لتشير إلى أن الفريق بدأ مباريات النصف الثاني بشكل جيد حيث أنه فاز في أول مباراة في الدور الثاني من الليجا على خصم قوي بهدفين نظيفين دون رد.
وكان الفريق الأندلسي يحتل المركز الثالث بالتساوي مع ريال مدريد صاحب المركز الرابع ويتفوق عليه في فارق الأهداف فقط قبل مواجهتهما الهامة، لكن الملكي تمكن من حصد 3 نقاط جعلته يقفز لثالث اللليجا ويتجمد رصيد إشبيلية، لكن نتيجة مباراة ريال مدريد سبورت 360،
ليست مطمئنة ويجب عليه تقديم المزيد خلال المواجهات المقبلة.
يذكر أن جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة 20، هو:
يأتي برشلونة في المركز الأول برصيد 46 نقطة، وخلفه أتليتكو مدريد بفارق خمس نقاط في المركز الثاني برصيد 41 نقطة.
وصعد ريال مدريد إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 36 نقطة، وجاء خلفه أشبيلية في المركز الرابع برصيد 33 نقطة، أما ديبورتيفو ألافيس فلديه في رصيده 32 نقطة في المركز الخامس.
وحل خيتافي في المركز السادس برصيد 31 نقطة، وجاء ريال بيتيس بالمركز السابع برصيد 29 نقطة، وحل ريال سوسيداد بالمركز الثامن برصيد 26 نقطة، بالتساوي مع فالنسيا صاحب المركز التاسع، وكذلك ليفانتي صاحب المركز العاشر.
وحصد إيبار المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة، ويتساوى جيرونا وإسبانيول برصيد 24 نقطة في المركزين الثاني والثالث عشر على الترتيب.
ويحل أتليتك بلباو في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة، ويتساوى ليجانيس وبلد الوليد برصيد 22 نقطة في المركزين الخامس والسادس عشر على الترتيب، وتجمد سيلتا فيجو برصيد 21 في المركز السابع عشر.
وحصد رايو فاليكانو نقطة واحدة في الجولة الأخيرة ليصبح رصيده 20 نقطة في المركز الثامن عشر وخلفه فياريال في المركز التاسع عشر برصيد 18 نقطة، وفي المركز الأخير ظل هويسكا برصيد 11 نقطة فقط.
https://arabic.sport360.com
 
أعلى