• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

وثائق امن الدوله و الاخوان

الشبح

New Member


كشفت إحدى الوثائق التي حصلت عليها «المصري اليوم» من مقر أمن الدولة بمدينة نصر، عقب اقتحامه، عن تفاصيل اجتماع جرى داخل مقر الجهاز في 31 نوفمبر 2005 بين المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين آنذاك، والدكتور محمد مرسي، مسؤول ملف الانتخابات بالجماعة وقتها، والعميد رئيس مجموعة التنظيمات بجهاز مباحث أمن الدولة- لم تذكر الوثيقة اسمه- للتنسيق بين الجماعة والجهاز بخصوص انتخابات مجلس الشعب التي جرت في العام نفسه.

ووفق الوثيقة التي حملت تأشيرة «سري للغاية» فإن الشاطر ومرسي أبديا استياءهما من قيام مديريات الأمن في الإسكندرية والبحيرة بإزالة لافتات مرشحي الإخوان المدون عليها شعار الجماعة وعبارة الإخوان المسلمين.

كما أعرب الشاطر، بحسب الوثيقة، عن استيائه من قيام المحامي محمد كمال، مسؤول الحملة الاعلامية لمرشحي الوطني في الانتخابات، بتقديم شكوى للجنة الانتخابات بخصوص استخدام الجماعة شعار «الإسلام هو الحل».

وتشير الوثيقة إلى أن المجتمعين استعرضوا أسماء مرشحي الإخوان المقرر خوضهم الانتخابات في مرحلتها الأولى ودوائرهم، مضيفة أن «جهود المذكورين (الشاطر ومرسي) أسفرت عن تقليص عدد المرشحين المزمع خوضهم للانتخابات في المرحلة الأولى من 62 إلى 51 مرشحاً وجاري تقليص العدد ليصل إلى ما بين 40 إلى 45 مرشحاً».

واعتبرت الوثيقة أن الجماعة «تسعى إلى اكتساب ثقة جهاز مباحث أمن الدولة بإصدار تكليفات لعناصرها بعدم مساندة العناصر الإثارية: مصطفى بكري فئات الدائرة 25 التبين، و مجدي حسين فئات الدائرة 21 المنيل)».

وأشارت الوثيقة إلى أنه تم الاتفاق على إخلاء الدائرة السادسة بالإسكندرية (غربال) والتي شهدت أحداثاً طائفية في تلك الفترة ودائرة باب الشعرية التي يترشح فيها الدكتور أيمن نور والدائرة الرابعة تلا بالمنوفية وهي دائرة طلعت السادات، والتأكيد على ضرورة إخلاء الدائرة الأولى بشبين الكوم وعدم ترشيح منافس أمام أمين مبارك، ابن عم الرئيس السابق، وهو الأمر الذي وعد ممثلا الجماعة بدراسته «عقب ظهور الطعن المقدم من الإخواني محمد علي بشر»، بحسب الوثيقة.

وتشير الوثيقة إلى أنه «جاري دراسة إخلاء دائرة الدقي نظراً لصعوبة إقناع العناصر الإخوانية بالجيزة بتنازل الإخواني محمد حازم صلاح أبو إسماعيل».

وانتهى الاجتماع –حسب الوثيقة- بإصدار تحذير لممثلَي الإخوان بعدم استغلال صلاة عيد الفطر للدعاية الانتخابية للمرشحين والاكتفاء بتعليق تهاني دون الإشارة للجماعة، ومراعاة عدم تكثيف الدعاية التي تحمل شعار الجماعة وعبارة الإخوان المسلمين مع تقليص نسبة عدد المشاركين في المسيرات الدعائية.

وزعمت الوثيقة أن الشاطر ومرسي «أبديا استجابتهما لتنفيذ توجيهات الجهاز»، مشيرة إلى أن أحد عناصر الجهاز المخترقة للجماعة «رصد صدور تكليفات لعناصر الجماعة في الجيزة والإسكندرية بتخفيض عدد المرشحين الأصليين حيث تنازل 3 مرشحين بكل محافظة».

المصدر
http://www.almasryalyoum.com/node/340732
 
موضوع رائع

يا الشبح

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: الاخوان وامن الدولة ...... وجهان لعمله واحده

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=aLmu6yevEPY&feature=player_embedded#at=46[/youtube]


هل يترك امن الدوله ملفات تدينه ام ملفات ايقاع فتنه بين المصريييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
رد: الاخوان وامن الدولة ...... وجهان لعمله واحده

هل يعقل ان امن الدوله يترك ملفات تدينه ام ملفات تثير فتن





 

الشبح

New Member
رد: الاخوان وامن الدولة ...... وجهان لعمله واحده

http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2011/march/5/people_army.aspx

http://www.moheet.com/show_files.aspx?fid=452315

الجيش يطالب المواطنين بتسليم وثائق امن الدولة
وبعدين اللي مكتوب واضح
محضر اجتماع
لو عند حضرتك نفي
اتفضل انفيه بالدليل زي ما الوثيقه اللي قدام حضرتك دليل
وبعدين ما هوش جديد علي الاخوان
دي سياستهم
اتعاون مع اي حد مهما كان لو ده فيه مصلحتي
 
رد: الاخوان وامن الدولة ...... وجهان لعمله واحده

الفترة الحالية فترة عصيبة وفترة فتن بالفعل ............. وهناك شعرة بسيطة تربط بين المصطلحات.. وكلمات أصبحت تردد منها عميل وخائن وحتى الابطال القدامى ...............

ووقت الفتن لا بد من الابتعاد عن أسبابها وعدم الانخراط في مسبباتها، إلا إذا كانت قضايا عقائدية فلا سبيل إلا توضيحها...

والان الإسلام ثم الوطن يحتاج للرجال، يحملون همه، سواء على سبيل العلم المتمثل في طلبة العلم ، أو على سبيل الدولة ومحاربة العلمانيين والليبراليين والبهائيين وغيرهم.

فالأيام القادمة تحتاج لتوحيد الصفوف، والايام القادمة تعتبر اختبار حقيقي لحسن النية ، لأنه لا ننكر أن كان هناك تتضيق على جميع التيارات الإسلامية قبل يوم25 يناير ... والان لا يوجد تضيق ، وفي نفس الوقت لا يوجد أمن ، والساحة مفتوحة لجميع التيارات المنحرفة من التي ذكرتها سابقا.... فالذي يعمل لمصلحة الدين الان لا بد من جمع الصفوف ، ورد الكلمة بالكلمة، وأن يعلوا صوت الكتاب والسنة، ونحجم فرعيات الاختلاف، مع توحيد ومرجعية الأصول..
 

AHMED

مدير
طاقم الإدارة
رد: وثائق امن الدوله و الاخوان

هل مشهد كشف وتسريب آلاف الوثائق السرية من مقار جهاز مباحث أمن الدولة في مصر هو مجرد «فضيحة» ناجمة عن سوء تصرف ضباط الجهاز، وفطنة وذكاء وسرعة بديهة «الشعب»؟

.. وهل هي مجرد صدفة أن أغلب الوثائق التي عثر عليها «شباب مصر الواعي» سليمة فوق المكاتب وداخل الادراج تكاد تقول «خذوني» كانت وثائق تتعلق بزيجات مفتي مصر، ومكالمات مشاهير الصحافيين والاعلاميين من ذوي القبول الشعبي مع ضباط مباحث أمن الدولة، و«تكليف» عمرو موسى باجهاض الثورة!

«حدث العاقل بما يعقل».. وهل من العقل عدم وجود أي وثائق تدين رجال النظام السابق؟ أو تلوث سمعة دهاقنة وأساطين الحزب الوطني؟.. أعتقد ان الاجابة على كل هذه التساؤلات واضحة.​

والآن ما الذي يمنع أصحاب المصالح والأهواء من تزوير مئات الوثائق ليقولوا فيها ما يريدون ويتهموا فيها خصومهم بأبشع التهم وينشروها على مواقع الانترنت بدعوى أنها وثائق «مهمة» تم استخلاصها من حرائق مقار امن الدولة في الاسكندرية، أو انقاذها من «مفارم» فروع القاهرة؟ والأمر لا يكلف سوى جهاز كمبيوتر و«سكانر».. وضمير خرب!

سيتحول الأمر الى «سيرك» سياسي، يخوّن الكل فيه الكل، وتتطاير سهام التخوين في كل صوب، وينشغل الناس في متابعة «دفوع» الشرفاء عن انفسهم، ومحاولة المتورطين إلقاء اللوم على الآخرين،.. وتدخل مصر كلها في نفق مظلم لا يعلم سوى الله نهايته.

والحل في رأيي ألا يتم الالتفات الى هذه «الوثائق» ومن لديه بعضها فليسلمه إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة أو الى النائب العام – اعانه الله على ما ابتلاه به – فالحمل أصبح أحمالاً.. والفساد أصلا كالجبال.. ولا ملاذ للمصريين – من بعد الله عز وجل – سوى القضاء.
 

الشبح

New Member
رد: وثائق امن الدوله و الاخوان

ممكن اعرف سبب تغيير اسم الموضوع بدون الرجوع لصاحبه
الاسم مش مخالف وما فيهوش الفاظ خارجه
ولا احنا بنعيب علي وزاره الاعلام اللي كانت بتخرس الناس واحنا بنعمل زيهها
ايا كان اللي غير الاسم فهو انسان دكتتاور لا يعرف شيء عن قبول الاخر
 

الشبح

New Member
رد: وثائق امن الدوله و الاخوان

ممكن اعرف سبب تغيير اسم الموضوع رغم انه غير مخالف
محاوله جديده لخرس الالسنه بس مش من وزير لكن من مشرف دكتاتور
وممكن اعرف سبب حذف المشاركه اللي سألت فيها عن سبب تغيير اسم الموضوع
ولا هوه استمرار للدكتاتوريه
 
رد: وثائق امن الدوله و الاخوان

الموضوع برمته وخاصة الوثائق التي تركت بدون حرق أو إعدام هي لعبة قذرة وإستكمال لقذارة هذا الجهاز .
وكان المقصود بها تشويه سمعة الكثير مكن القبادات التي كانت مناهضة لنظام الحكم البائد وداعمة أو موالية او مشاركةو في الثورة المباركة . وأرادو بها إلهاء الشعب والتشويش على الثورة ومكتسباتها . وهذه لعبة قذرة أيضاً .
يجب علينا أن لا نأخد كل ماجاء في هذه الوثائق على أنها قرآن يجب تصديقه . لسبب بسيط جداً . هو أن هذا جهاز قذر وحقير في كل تصرفاته فكيف لنا أن نصدق كل ما يقوله أو يكتبه . ثم لماذا تعدم الوثائق التي تدينهم وتدين رموز النظام البائد وتترك الوثائق التي تسيء لرموز المعارضة والشرفاء من الثوار او الرموز السياسية التي لم تكن على وفاق مع نظام الحكم .
علينا أن نعي اللعبة القذرة جيداً وأن لا ننساق خلفها ..
علينا المحافظة على المكتسبات الإجتماعية والسياسية التي حققتها الثورة ونعود إلى الوراء ..
هؤلاء يريدون أن يدمرو مصر بأيدينا فيجب علينا ان لا نمكنهم من تنفيذ هذا المخطط القذر الحقير الذي ربما خطت له بأيدي صهيونية ويراد تنفيذه بأيدي أقذار أمن الدولة أو أمن الفاسدين ..
 
أعلى