• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

وصفات لتبيض البشرة بالقرفة

قيروره

New Member
إن الإفراط في استخدام الكريمات والمنتجات الأخرى له آثار جانبية وهي باهظة الثمن. لكن القرفة ليس لها آثار جانبية وليست مكلفة حتى أنها رخيصة جدا. تحتوي القرفة على مضادات أكسدة وخصائص مضادة للبكتيريا تساعد في علاج حب الشباب وتمنحك بشرة بيضاء أو تقاوم الأمراض الناتجة عن تلف الجلد.

استخدام قناع الصبار والقرفة
الصبار هو المكون الذي يتم استخدامه بسرعة في نصائح الجمال للبشرة وأيضًا للشعر لأنه يحتوي على العديد من الفوائد المتعلقة بالبشرة. يتوفر الصبار بسهولة في نباتاتك ولكن إذا لم يكن لديك نبات الصبار ، فيمكنك شراء الصبار من الصيدليات بتكلفة منخفضة جدًا.


من السهل جدًا صنع قناع. تحتاج إلى ملعقتين كبيرتين من جل الصبار ، 2 كبسولة فيتامين أ وملعقة كبيرة من مسحوق القرفة. تخلط جميع المكونات وتوضع على وجهك أو بشرتك. اتركه لمدة 30 دقيقة وبعد ذلك يمكنك غسل وجهك بماء الصنبور. ضعيه بانتظام في الصباح للحصول على نتائج جيدة.

استخدام القرفة مع الموز لجعل بشرتك بيضاء
يساعد قناع القرفة والموز على تغذية بشرتك وجعلها متوهجة أو عادلة بفضل فوائد القرفة العديدة. من السهل صنع هذا القناع لأنه يحتوي على مكونات بسيطة رخيصة.
خذي موزة واحدة ناضجة ومهروسة ، وخذي ملعقة كبيرة من مسحوق القرفة ، وقطرتين إلى ثلاث قطرات من العسل. تخلط جميع المكونات وتصنع عجينة. ضعي هذا القناع السميك على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق حتى يجف ثم اغسلي وجهك واحصلي على اللون الأبيض. ضع هذا الخليط مرة واحدة في الأسبوع.

قناع الوجه بالقرفة والزبادي الذي يساعد على تبيض الوجه

يساعد الزبادي على منحك اللون الأبيض بسرعة ويزيل الغبار ويجعله نظيفًا أيضًا. الزبادي متوفر بسهولة في منزلك وإلا يمكنك صنعه بالحليب. يعمل الزبادي والقرفة بشكل مدهش لتغيير لون بشرتك الباهت إلى بشرة ناعمة. ليس له أي آثار جانبية وهو وسيلة رخيصة للغاية لجعل بشرتك بيضاء وعادلة وخالية من العيوب. يمكن استخدام هذا القناع على جميع أنواع البشرة مثل الجافة أو الدهنية.
من السهل صنع هذا القناع ، ستحتاجين إلى ملعقتين من مسحوق القرفة ، إضافة ملعقتين من العسل الصافي ، إضافة ملعقتين كبيرتين من الزبادي الطازج أو غير المنكه. امزج المكونات الثلاثة بشكل صحيح وقم بتطبيق هذا المزيج على بشرتك ، وقم بالتدليك أو الفرك لمدة 10 دقائق. تركها لمدة 20 دقيقة ثم يمكنك مسح وجهك. استخدم هذا الخليط مرة واحدة في الأسبوع لجعل لونك مشرقًا وأخف وزنًا.
باستخدام القرفة وزيت الزيتون
قبل صنع هذا الزيت ، اعتني بشيء واحد وهو أن زيت الزيتون نقي لأن العديد من ماركات زيت الزيتون ليست نقية وليس لها فوائد. حاول دائمًا استخدام زيت زيتون نقي من شركة جيدة. زيت الزيتون هو الأفضل لتبييض البشرة ويساعد على التخلص من علامات الشيخوخة مثل التجاعيد وبهذا يمكن الاستفادة من فوائد زيت الزيتون للشعر مثل فوائد زيت الزيتون للبشرة.
 
أعلى