• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

وصول بعثة الأهلي إلي ألمانيا

شاهد وصول بعثة الأهلي إلي ألمانيا و التدريب الأول في معسكر ليفركوزن
كتب : إسلام أحمد - وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي ألمانيا – بسلامة الله - في مستهل معسكر إعداد الفريق المقام في مدينة ليفركوزن الألمانية علي أن ينتقل الفريق في الأول من يوليو القادم إلي مدينة سالزبرج النمساوية .
وخاض فريق الأهلي مرانه الأول في تمام الساعة السادسة مساءً بعدما ألغي الجهاز الفني المران الصباحي الذي كان من المزمع إقامته في التاسعة والنصف صباحاً تجنباً لإرهاق اللاعبين بعد رحلة السفر من القاهرة إلي فرانكفورت ومنها إلي ليفركوزن .
ويؤدي الفريق تدريباته طوال فترة المعسكر علي مرتين يومياً يكون الأول في تمام التاسعة والنصف صباحاً علي أن يكون المران الثاني في السادسة مساءً ، ويتخلل ذلك بعض تدريبات الاستشفاء للاعبين .
ووصل فريق الأهلي إلي مدينة ليفركوزن الألمانية لإقامة معسكره الإعدادي للموسم الجديد ويستمر الفريق في المدينة الألمانية حتى الأول من يوليو المقبل قبل أن يغادر إلي مدينة سالزبرج النمساوية لإقامة الفترة الثانية من المعسكر الذي يستمر حتى التاسع من شهر يوليو يتخللها ثلاث مباريات ودية يختتمها الفريق أمام أياكس الهولندي .
وتخلف الرباعي محمود أبو السعود وجدو وأمير سعيود عن السفر مع الفريق لتأخر استخراج تأشيرة دخلوهم للأراضي الألمانية بينما تخلف الصاعد شهاب الدين أحمد بشكل مفاجئ بعدما خضع لعملية جراحية مفاجئة قبل ساعات قليلة من سفر الفريق .
وضمت بعثة الأهلي 27 لاعب هم : شريف اكرامي – احمد عادل عبد المنعم – وائل جمعه – احمد السيد – محمد سمير – محمد مختار - سعد الدين سمير – سيد معوض – جيلبرتو – شريف عبد الفضيل – محمد بركات – محمد ابو تريكه – حسام عاشور – احمد شكري – احمد حسن – احمد فتحي – ايمن اشرف – فرانسيس – محمد فضل – مصطفى شبيطه – عبد الله فاروق – محمد طلعت – عبد الحميد شبانه – جمال حمزه – مصطفى عفروتو – المعتز بالله اينو – محمود توبة – اسامة حسني.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى