• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

وكيل جدو في إتحاد الكرة غدا لمعرفة موعد الحكم في تظلم اللاعب

وكيل جدو في إتحاد الكرة غدا لمعرفة موعد الحكم في تظلم اللاعب

كتب : أحمد السيد



قرر نبيل أبو زيد وكيل أعمال لاعب النادي الأهلي محمد ناجى جدو الذهاب إلى مقر إتحاد الكرة المصري غدا لمعرفة الموعد النهائي الذي ستصدر فيه لجنة التظلمات فرارها بشأن التظلم الذي تقدم به اللاعب لتخفيض الغرامة المالية الموقعة عليه وقدرها مليون جنيه.



وقد علم El-Ahly.com بأن نبيل أبو زيد سوف يتقدم بطلب لمعرفة الموعد الذي ستجتمع فيه اللجنة لمعرفة قرارها النهائي بشأن تظلم جدو بعد أن كان من المفترض أن يكون القرار الأربعاء قبل الماضي والذي تأجل بسبب العملية الجراحية التي أجراها المستشار محمود رسلان رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري.



ويود اللاعب فى تخفيض قيمة الغرامة المالية الموقع عليه وقدرها مليون جنيه نتيجة توقيعه لناديين في وقت واحد بعد تقديم محاميه هشام عبد ربه العديد من الأوراق التي تؤكد صحة موقف موكله.



الجدير بالذكر أن اللاعب قد أصبح جاهزا من الناحية البدنية والفنية للمشاركة فى مباراة العودة للفريق أمام الترجي التونسي يوم 17 من الشهر الحالي بتونس.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى