• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

يارب انصر منتخبنا اليوم

يحل المنتخب الوطني المصري ضيفا علي المنتخب الزامبي في مباراة لا تحتمل الخطأ بعد ان بات الفراعنة في وضعية صعبة تحتم عليهم الفوز ولاشيء غيره، حينما يحتضن استاد كونكولا بمدينة شيليلابومبوي لقاء الجولة قبل الأخيرة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا 2010.

وتأتي صعوبة المباراة لكونها بين منتخبين يسعي كل منهما الي العبور علي أكتاف الآخر، فمصر تريد الحفاظ علي حظوظها نحو التأهل للمونديال قبل اللقاء الأخير أمام الجزائر بالقاهرة، فيما يبحث الزامبيون عن ضمان التأهل لأمم إفريقيا.

الفوز فقط هو عنوان تلك المباراة التي يتوقعها البعض ان تكون صراعا علي بطاقة التأهل لإحدي البطولتين، ورغم صعوبة المهمة إلا ان الفراعنة عازمون علي الفوز انتظارا لما ستقوله نتيجة مباراة الجزائر ورواندا طرفي المجموعة الثالثة الآخرين.

وتحتل الجزائر قمة المجموعة برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن مصر الوصيف، فيما يحل المنتخب الزامبي ثالثا برصيد 4 نقاط، ويتذيل المنتخب الرواندي الترتيب بنقطة واحدة.

ووسط تفاؤل كبير بين إفراد بعثة منتخب مصر، وصل الفراعنة للعاصمة الزامبية من اجل رد الاعتبار أمام المنتخب الذي تسبب في هذه الوضعية الصعبة بعد التعادل الذي آلت إليه مباراتهما معا بالقاهرة بهدف لمثله أفقدت مصر نقطتين كانتا في المتناول.

ودعوات كل المصريين من أجل فوز منتخبنا .
ويارب النصر لمصر إن شاء الله.
 
موضوع رائع

يا ابراهيم المصري

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى