• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

ياسين يحذر شباب الفراعنة من مفاجآت غانا

ياسين يحذر شباب الفراعنة من مفاجآت غانا


- رويترز
الشروق


حذر ربيع ياسين مدرب منتخب مصر لاعبيه من مفاجآت غانا عندما يلتقي الفريقان في نهائي كأس افريقيا لكرة القدم للشباب غدا السبت.
وأكد ياسين انه شاهد مع لاعبي الفريق 45 دقيقة من المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي للبطولة المقامة في الجزائر والتي انتهت بفوز غانا على مالي بركلات الترجيح.
وقال ياسين في مقابلة مع رويترز عبر الهاتف اليوم الجمعة "يجب علينا توخي الحذر من مفاجآت غانا لانها ربما تقدم اداء جديدا."
واضاف المدافع السابق لمنتخب مصر "المفاجأة لن تأتي من التشكيلة لان اللاعبين أصبحوا معروفين للجميع. يجب علينا ايضا ان نفاجيء الفريق المنافس."
وفازت مصر على غانا 2-1 في الدور الاول لكن ياسين طالب لاعبيه بنسيان هذه المباراة لان الفريق المنافس سيسعى لعدم تكرار نفس الاخطاء.
وحقق المنتخب اربعة انتصارات واهتزت شباكه مرة واحدة فقط في البطولة الحالي لكن ياسين يخشى من الاجهاد.
وقال ياسين "لعب كل فريق اربع مباريات على مدار 14 يوما وهو امر شاق على لاعبين صغار السن."
واضاف "اثق جيدا في لاعبي مصر ولا اخشى الجانب البدني لاننا اعددناهم جيدا من الناحية البدنية وهو ما يجعلهم يواصلون الاداء بنفس قوة مباراة اليوم الاول في البطولة."
وتابع "نسعى للفوز باللقب. لم يقصر اي لاعب حتى الان. ننتظر الجائزة من الله والتتويج باللقب."
وسبق لمصر ان أحرزت اللقب اعوام 1981 و1991 و2003 واذا فازت بالبطولة هذه المرة ستلعب في مجموعة تضم انجلترا والعراق وتشيلي في كأس العالم للشباب بتركيا هذا العام.
وقال ياسين "اتمنى الفوز بلقب افريقيا لتتويج مجهودنا وحتى تكون مهمتنا في كأس العالم سهلة نسبيا خاصة وان بطل افريقيا سيلعب في مجموعة متوسطة القوة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى