• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

يوسف: مباراة سموحة صعبة

يوسف: مباراة سموحة صعبة ونتيجة الدور الاول فى الاعتبار

كتب : محمد الدكر

أكد محمد يوسف المدرب العام للأهلي ان الفريق لابد ان يضع نتيجة مباراة سموحة التى خسرها الفريق فى الدور الاول 1-0 فى اعتباره وهو يدخل اللقاء الثلاثاء المقبل .

وقال يوسف لـEl-Ahly.com على الرغم من ان الفريق سيضع لقاء الذهاب مع سموحة فى الاعتبار لكنه لن يؤثر مطلقاً على اداء اللاعبين لأن المارد الاحمر لابد ان يفوز باللقاء من اجل الاستمرار فى صدارة المجموعة والجميع سيكون فى حالة تركيز شديد من اجل حصد الثلاث نقاط.

واضاف المدرب العام للفريق الاحمر ان لقاء سموحة سوف يجعل اللاعبين يدخوا لمباراة البنزرتي فى لقاء العودة وهم افضل حالاً وبمعنويات عالية ما اذا تحقق الفوز فالنتيجة مع الفريق السكندري ستؤثر كثيراً على مباراة 5 مايو المقبل والتي ستقام في الدفاع الجوي بدور الـ16 لدوري الابطال.

وتابع المدرب العام الذى سيخلف البدرى عند سفره الى كندا انه لا يوجد اى راحة ولو يوم واحد بعد لقاء سموحة حيث ان الوقت ضيق للغاية بين المباراتين والغاية والهدف من البنزرتي معروف وهام فهو فريق يدافع عن لقبه الذى حصده الموسم الماضي فلابد ان يعبر الفريق التونسي ويصل لدوري المجموعات.

يذكر ان مباراة سموحة والأهلي انتهى الجزء الاول والخاص بالذهاب بنتيجة 1/0 احرزه بابا اركو وستكون المباراة الثانية يوم الثلاثاء المقبل.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى