• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

يوم الحرائق في الشرقية ..

النيران التهمت 3 مصانع بالعاشر من رمضان و4 منازل بديرب نجم


الشرقية- عبدالعاطي محمد:

شبت أربعة حرائق في ثلاثة مصانع بمدينة العاشر من رمضان وأربعة منازل بديرب نجم.
تلقي اللواء حسين أبوشناق مدير أمن الشرقية اخطارا من العميد عبدالرءوف الصيرفي مدير المباحث الجنائية بنشوب الحريق الأول في مصنع للمنتجات الورقية بالمنطقة الصناعية الثالثة يمتد علي مساحة 200 متر مربع وبسؤال أيمن محمد أحمد مدير الوردية علل سبب الحريق بتطاير شرر من مصنع مجاور للمسبوكات المعدنية فاحترقت كمية من الورق الخام.
شب الحريق الثاني في مخلفات بمصنع للملابس الجاهزة بالمنطقة الصناعية b.4 وتم السيطرة عليه ولم يسفر عن خسائر في الأرواح.
أما الحريق الثالث فشب في بعض الأوراق والملفات بمصنع للعصائر والصناعات الغذائية بالمنطقة الصناعية الثالثة.. ونجح رجال الدفاع المدني والحريق في اخماد النيران وبسؤال محمد إبراهيم مدير المصنع قرر أن سبب الحريق ماس كهربائي بوحدة التكييف.
والحريق الأخير شب في منازل محمد عبدالرحيم السيد وشقيقه حمدي وابني عمهما عبداللطيف وسمير حسن السيد بقرية القطايع بديرب نجم بسبب ماس كهربائي بأسلاك التوصيلات العشوائية وتم السيطرة علي النيران بمشاركة الاهالي بعد أن أتت علي المنازل المعروشة بالعروق الخشبية وأخطرت النيابة للتحقيق.


 
رد: يوم الحرائق في الشرقية ..

بارك الله فيك (حقا مجهود رائع وكأنك بيننا هنا فى بلدنا)
 
أعلى