• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

أبوتريكه راض بقضاء الله وأعود للجري بعد أسبوع

ميدو

Member
أبوتريكه: راض بقضاء الله .. وأعود للجري بعد أسبوع



أكد محمد أبوتريكه أنه لا يمر بأزمة نفسية سيئة كما علقت التقاريرالصحفية على إصابته ، وأنه إنسان يرضى بقاء الله وقدره ، وأضاف تريكه في تصريحات الكترونية ، بأنه إنسان يرضى بقضاء الله وقدره ، وأنه لا يمر بأي حالة نفسية سيئة وأنه غير حزين للإصابة التي تعرض لها في مباراة السالمية.
وتابع تريكه بأن الإصابة "نصيبه" وهذا ابتلاء من عند الله ، وأشار أنه خلال أسبوع سيبدأ الجري الخفيف بعد تدريبات التأهيل التي يجريها يوميا في "الجيم".
يذكر أن تريكه قد عاودته الإصابة التي لحقت به في مباراة المصري بشد في عضلة السمانة ، بعد مشاركته في مباراة السالمية الكويتي الودية وخرج على إثرها من الملعب.**

من جانبه انتقد قائد الزمالك السابق حازم امام النقاد و الاعلاميين اللذين يقومون بمهاجمة نجم الاهلي و منتخب مصر محمد ابو تريكة و يطالبوه بالاعتزال و تمنى امام ان يبتعد هؤلاء عن ابو تريكة قليلا ليجعلوا اللاعب قادر على العودة لمستواه المعهود و يساعد المنتخب المصري و النادي الاهلي .

و قال امام في برنامجه التليفزيوني الملاعب اليوم : لا اعرف ماذا يحدث مع ابو تريكة ، فنحن نجد بين كل فترة و الاخرى من يطالبه بالاعتزال بداعي كبر السن و تراجع المستوى ، مذكرا بالموقف الذي تعرض له شخصيا و هو لاعب بصفوف الزمالك .

وعن الاقاويل المنتشره حول اعتزال تريكة قال امام : ان كثرة الاحاديث في هذا الامر يجعل اللاعب غير قادر على العودة و تمنى ان يبتعد الناس عن ابو تريكة حتى يستعيد مستواه .

و اضاف " اتركوا له الفرصه لكي يعود للتدريبات و المباريات ، و عندما يعود و يلعب نحكم عليه و على مستواه ، اللاعب كرر اكثر من مرة بانه لا يريد الاعتزال ، اتركوه و كفوا عن الشائعات لان جوزيه ليس طبيب نفسي ولا ابو تريكة مريض لكي يعالج "، وقال حازم امام :" ارجوكم لا تدمروا موهبة كبيرة مثل ابو تريكة ، يجب ان نتعلم من اخطائنا ، لا يجب ان نطالب كل من تراجع مستواه بالاعتزال"

يذكر ان حازم امام كان قد عانى كثيرا من هذا الامر عندما كان لاعبا في الزمالك و طالبه جمهور الزمالك بالاعتزال .
 
موضوع رائع

يا ميدو

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى