• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

"أجاي" النيجيري على أعتاب الأهلى

مباراة الاهلي اليوم يدخل الأهلي المصري مواجهة شرسة مع نادي إنبي في إطار مباريات دور الأربعة لمسابقة كأس مصر، وهي المباراة التي ينتظرها عشاق المارد الأحمر غدًا الخميس 4 أغسطس في تمام الساعة الثامنة والنصف، وتقام على ملعب الجيش الثالث بمدينة السويس مشاهدة مباراة الاهلي وانبي اليوم .

بث مباشر مباراة الاهلي وانبي ومواجهة الغد تأتي في إطار سلسلة مباريات يخوضها الأهلي المصري منذ حسمه لبطولة الدوري العام، بداية من الإسماعيلي (لقاء الحسم في الدوري) ثم الزمالك، ثم المباريات الأفريقية في دور الـ 8 وأخيرًا المواجهات الحاسمة في بطولة كأس مصر أمام حرس الحدود ثم سموحة بث مباشر مباراة الاهلي اليوم .

ويسعى الأهلى لعبور إنبي لمواجهة الزمالك غريمه التقليدي في نهائي كأس مصر، في موقعة مكررة من نهائي العام الماضي، وكان الزمالك قد فاز مساء اليوم الأربعاء على فريق الإسماعيلي (4 / صفر) وهي النتيجة التي أعادت الفريق الأبيض مرة أخرى إلى الطريق الصحيح.

مشاهدة مباراة الاهلي بث مباشر نعود لمواجهة الأهلي وإنبي مرة أخرى لنؤكد أن لقاء الغد يحاول الأهلى فيه مواصلة نتائجه وأدائه الجيد والذي بدأ بالفوز على الوداد المغربي في الجولة الرابعة من دوري المجموعات بدوري رابطة الأفريقية بهدف نظيف، وهو الفوز الذي أعاد الفريق الأحمر للبطولة مرة أخرى، ثم الفوز على سموحة في مباراة دور الـ 8 الاثنين الماضي بهدف نظيف سجله المدافع سعد سمير.
يلا شوت ورغم أن إنبي لم يقدم أداء جيد في مواجهات الدوري وخسر من الأهلي في مبارتي الدوري، إلا أن وصوله لهذا الدور من مسابقة كأس مصر، يجعله يستأسد أمام الأحمر لعل وعسى يستطيع التغلب عليه، والوصول للنهائي ومواجهة الزمالك يلا شوت بث مباشر .

كورة اون لاين وبات الأهلي قادر على الظهور بشكل جيد بعد أن تقلصت قائمة غياباته بسبب الإصابة إلى لاعبين فقط هما الظهير الأيمن باسم على، وقلب الدفاع أحمد حجازي، بينما عاد له نجمه وصانع العابه عبدالله السعيد، بالإضافة إلى مشاركة الصفقات الجديدة معه وهي المهاجم مروان محسن والظهير الأيسر على معلول، وعودة لاعبيه من الإعارة مثل كريم نيدفيد ومحمد حمدي زكي وهو الأمر الذي يعيد للأهلى الكثير من ثقته لنفسه ولجمهوره من بعد ذلك.



مشاهدة مباراة الاهلي وانبي بث مباشر رغم إتمام الأهلى المصري حتى الآن لأربعة صفقات من العيار الثقيل منها صفقتين في المراكز الهجومية وهما مروان محسن وميدو جابر لاعب المقاصة المنتقل حديثًا للأهلى بالإضافة إلى التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى بتروجيت وعلى معلول الظهير الأيسر لنادي الصفاقسي مباراة الاهلي مباشر .

مباشر مباراة الاهلي ولكن النادي الأهلى لازال يسعى خلف المهاجم السوبر، والذي يعوض رحيل لاعبه الجابوني ماليك ايفونا، والذي رحل إلى الدوري الصيني هذا الصيف مباراة الاهلي يوتيوب .

مشاهدة مباراة الاهلي مباشر وفي هذا الإطار يسعى النادي الأهلي خلف اللاعب النيجيري الشاب جونيور أجاي للتعاقد معه في الموسم الجديد.

واللاعب الشاب مقيد بصفوف الصفاقسي التونسي، ويشارك حاليًا في دورة الألعاب الأوليمبية بريو دي جانيرو في البرازيل، ويكثف الأهلي من مفاوضاته مع اللاعب، خشية تألقه في البطولة، وارتفاع سعره الاهلي مباشر اليوم .
 
أعلى