• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

أحدث مقطع فيديو ساخر بوتين

امتلاك

New Member
حقّق الممثل الكوميدي السلوفيني كليمين سلاكونيا عدد مشاهدات فاق عدد سكان بلاده على موقع «يوتيوب»، بعد أسبوعين من نشر أحدث مقطع فيديو ساخر له تهكّم فيه على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
صور سكس متحركة , صور سكس متحركة

ويبلغ عدد سكان سلوفينيا نحو مليوني نسمة.

وشاهد ثلاثة ملايين شخص المقطع الساخر المنشور على «يوتيوب» الذي بلغت مدته ثلاث دقائق والذي غنى فيه كليمين سلاكونيا متقمصاً شخصية فلاديمير بوتين «أنا أدير هذا العرض اللعين».
عرب نار , عرب نار


وفي مقطع الفيديو يركب سلاكونيا حصاناً وهو عاري الصدر ويهزم عدداً من لاعبي الشطرنج وينظم «دورة ألعاب أولمبية شتوية في درجة حرارة 40» ويخدر نمراً ويرقص وهو يرتدي زي الباليه.
ويقول سلاكونيا عن الأغنية التي أداها باللغة الإنكليزية: «أريد أن أصنع صلة وصل بين الناس ليقع مَن يحبون الشخص الذي أجسده في حب الفيديـو، وكذلك مَن يكرهونه».
صور سكس ,صور سكس , صور نيك


ويأمل سلاكونيا (30 سنة) الذي يعمل ممثلاً في المسرح القومي السلوفيني بأن تجتذب أعداد المشاهدة المستثمرين لدعم مشروعه الذي يحمل عنوان «ذا موكينغ بيردمان» والذي سيجسد فيه شخصيات مشهورة في شكل ساخر.
وجسد كليمين سلاكونيا شخصية البابا فرنسيس، بينما يعتزم في المستقبل أن يجسد شخصيتي المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب والمستشارة الألمانية أنغيلا مركل
صور سكس متحركه


 
أعلى