• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

أحمد رفعت يصفع حازم الطاير

أحمد رفعت يصفع حازم الطاير.. والآخير يتعهد بمحضر رسمي ضده

كتب : إمام أحمد



قام أحمد رفعت، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بالتعدي علي اللاعب حازم إمام، الجناح الأيمن للفريق، وصفعه علي وجهه، بعد إصرار الآخير علي الرحيل من النادي في الإجتماع الذي جمعه بينهما في حضور المدير الفني للفريق، حسام حسن .



وقد انصرف اللاعب غاضباً وتوجه إلي رئيس مجلس الإدارة، المستشار جلال إبراهيم، الذي قام بتهدئته وطلب منه أن يذهب إلي أرض الملعب ويعتذر للكابتن أحمد رفعت بإعتباره الأكبر مكانة وقيمة وبمثابة والد للاعبين جميعاً .



وبالفعل أستمع حازم إمام الطاير لطلب رئيس النادي وتوجه للإعتذار لأحمد رفعت الذي تجاهله علي حسب بعض المصادر، وطالبه بالإنتظار لحين ينتهي التمرين، الأمر الذي أدي إلي إنفعال اللاعب بشدة وأخذ حقيبته مغادراً النادي .



وأكد حازم إمام أنه لن يسكت عن هذه الواقعة، وسيحرر محضراً رسمياً ضد أحمد رفعت، موضحاً أنه يشعر بالإهانة الشديدة سواء من الجهاز الفني أو من الإدارة ولن يستطيع أن يبقي في النادي ليوم آخر .



وكان حازم إمام قد أعلن عن نيته في الرحيل مسبقاً بسبب إستبعاده من المشاركة وعدم دخوله في دائرة إهتمام الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، خاصة بعد أن قام النادي بالتعاقد مع أحمد سمير، لاعب الجبهة اليمني، الذي كان محترفاً بالخارج .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى