• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

أرقام مبيعات المونت جلالة تطوير مصر

قرية جبل الجلالة بالعين السخنة
أرقام مبيعات مشروع Mount Galala Development في مصر ، قرية Mount Galala ، العين السخنة ، أشهر وأفضل قرية سياحية بنيت في الوقت الحالي ، يمكنك الحجز في أرقى قرية في قلب العين السخنة ، حيث الهواء الطلق والاستجمام والاسترخاء أمام أجمل المناظر الطبيعية قرية جبل جلالة موقع متميز وخدمات لا حصر لها ، شركة عالمية قائمة على مشروع قرية المونت جلالة ، شركة تنمية مصر للتشييد والتسويق العقاري تضم مجموعة كبيرة من المهندسين المؤهلين في مجال المقاولات والتصاميم والفنيين الذين تم تدريبهم على جميع الوظائف والعاملين المدربين تدريباً احترافياً ولمزيد من التفاصيل يرجى متابعة هذا التقرير.

مميزات موقع جبل الجلالة لتنمية مصر
يتميز موقع مونتي جلالة العين السخنة بالعديد من المزايا التي لا تتوفر في العديد من المواقع المختلفة ، يمكنك الحجز والاستعلام عن المساحات والتشطيبات والأسعار من خلال أرقام مبيعات شركة مونت جلالة للتنمية في مصر ، ومن أبرز هذه المزايا: -
مساحات مختلفة لجميع العائلات تشطيبات فاخرة.
مساحات خضراء شاسعة للاسترخاء والراحة.


أرقام مبيعات المونت جلالة تطوير مصر
منتجع المونت جلالة غير تقليدي تمامًا ، بهيكل خارجي مميز وتصميم معماري ولا شيء سوى الأكثر إثارة للدهشة ، يمكنك الذهاب دون مشاكل إلى الموقع بعد ساعة ونصف من القاهرة ، مكان يجعلك تشعر أن الحياة لها حياة أخرى المعنى في العين السخنة.
يقع في قلب العين السخنة حيث الخدمات لا تنتهي.
تقع مدينة ماونت جلالة ، العين السخنة ، على بعد مسافة قصيرة من العاصمة الإدارية.
لمزيد من التفاصيل موقع قرية جبل الجلالة بالعين السخنة

منطقة قرية جبل الجلالة بالعين السخنة
إذا كنت تبحث عن الراحة والطمأنينة؟ إذا كنت ترغب في العيش في مكان أنيق ومميز ، فأنت تبحث عن قرية المونت جلالة السخنة ، مساحات مختلفة تناسب جميع العائلات ، وحدات سكنية صغيرة ومتوسطة وكبيرة لمحبي المساحات الكبيرة ، تاون هاوس بمساحات مختلفة.
شالية ، فيلات بقرية المونت جلالة العين السخنة بمساحات مختلفة تناسب جميع الفئات.
تاون هاوس أو وحدة سكنية بمساحات مختلفة لجميع الأذواق.
تبدأ مساحة الوحدة السكنية في قرية المونت جلالة العين السخنة بغرفة نوم ، وغرفة معيشة ، وحمام ، ومطبخ ، وتكييف وتشطيبات فاخرة.
يوجد وحدة سكنية تشطيب لوكس تتكون من 2 غرفة نوم وغرفة معيشة وحمام ومطبخ وتكييف.
وحدة سكنية بتشطيبات فاخرة تتكون من 3 غرف نوم و 2 حمام ومطبخ وغرفة معيشة كبيرة وتكييف.
شاليه أو فيلا أو تاون هاوس بحديقة خاصة بعيدًا عن الزحام والضجيج والخروج من غرفة نوم بتشطيبات فاخرة وعن أيدي المتخصصين في أعمال التصميم والديكور.

مميزات السكن بالعين السخنة
يتميز التصميم المعماري للمدينة بحقيقة أن التصميم المعماري للمنتجع مبتكر ومتميز عن الداخل والخارج ، ويتضمن المشروع ثلاثة أماكن أساسية لممارسة كافة الرياضات والأنشطة الترفيهية والاسترخاء والاستمتاع بها. المناطق ، وهي المنطقة العليا والمنطقة الوسطى والمنطقة البحرية ، تم تطوير الأماكن الثلاثة بشكل جميل ومختلف ، حقًا موقع وليس أروع شيء ، لذلك تتمتع كل منطقة بتصميم رائع ومختلف ، و من أبرز العناصر الطبيعية التي تميز هذه المنطقة هو الارتباط بين المناطق الثلاث بطريقة مختلفة وسلسة من خلال لمسات معمارية جذابة وحديثة تجعل المناطق جذابة وساحرة ، وتتميز المنطقة بالمساحات الخضراء ذات الغطاء النباتي الجميل ، و المنطقة الأولى تركز على مستوى الشاطئ ، والرياضات المائية والسباحة والغوص ، بالإضافة إلى مركز للاستكشافات البيئية فهي وبرية ، ناهيك عن جمال المقهى والعديد من المطاعم التي تقدم أشهى وألذ المأكولات. تضم المنطقة الوسطى مجموعة متميزة من الأنشطة الرياضية والثقافية ، كما تضم متحف التاريخ البشري القديم ، ومركز الآثار وحدائق الحدائق ، بالإضافة إلى مجموعة من الملاعب المختلفة المقامة على مساحة كبيرة جدًا. تقع المنطقة المرتفعة في موقع متميز وتحتوي على العديد من الخدمات ومنها العديد من الأنشطة الرياضية المليئة بالإثارة والحماس. وتضم المنطقة المرتفعة مركزًا للتوازن الجسدي والروحي يوفر جلسات تدريبية تمنح النزلاء الشعور بالراحة النفسية والبصرية للتخلص من التوتر. نحن مهتمون جدًا بتقديم خدمات مختلفة ومتنوعة لجميع العملاء ، التشطيبات مناسبة جدًا لجميع الأذواق ،
 
أعلى