• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

أزمة تونس تمنع دومينيك والسهيلي من العودة لإنهاء الأغراض

أزمة تونس تمنع دومينيك والسهيلي من العودة لإنهاء الأغراض .. واللاعب سعيد

كتب : أحمد أحمدي


منعت الأزمة السياسية الأخيرة التي تشهدها تونس لاعب الأهلي الجديد دومينيك دا سيلفا ووكيله التونسي هشام السهيلي من العودة لتونس لساعات قليلة لإنهاء بعض الأغراض الخاصه باللاعب هناك.

وقال السهيلي في إتصال هاتفي مع El-Ahly.com "ما تمر به بلدي الأن ألغي تماما فكرة مغادرة اللاعب للقاهره ولو لساعات لجمع أغراضه وأوراقه هناك ثم العودة للأهلي للإستقرار في مصر، فاللاعب كان يريد السفر لإنهاء أموره كافة رغم ما تمر به تونس حاليا، لكن الأمر يحمل مخاطرة له ولفريقه فقررنا إلغاء الفكرة تماما في الوقت الحالي".

وأضاف السهيلي أنه أيضا لا يزال في القاهرة حتي الأن بسبب ظروف بلده وأنه سيتوجه مباشرة إلي ألمانيا ليواصل عمله في مجال التسويق الرياضي.

وأشار السهيلي إلي سعادة دومينيك الشديدة وتقديره للمعامله الجيدة التي يلقاها من مسئولي الأهلي والجهاز الفني للفريق وجمهور النادي منذ وصوله لمصر.

وأشار إلي أن اللاعب عندما وصل القاهره في وقت سابق للتوقيع في تمام الرابعه فجرا لم يتوقع أن يجد سوي شخص أو أثنين من النادي في إستقباله ولكنه وجد ما يشبه الوفد وسيارة لتنقله أي مكان .. ما أشعره أكثر بقيمة نادي بحجم الأهلي.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى