• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

أزمة مالية فى الإسماعيلى.. وسليمان يطلب لاعبين جدد



يواصل الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى تدريباته استعداداً لمواجهة غزل المحلة غداً «الأحد» ويغادر الفريق عقب مران اليوم إلى المنصورة للمبيت بها وكان الجهاز الفنى قد اطمأن على سلامة المصابين أحمد صديق وأحمد الجمل وأحمد على وتأكدت مشاركتهم فى اللقاء.. وتحوم شكوك حول مشاركة محمد محسن أبوجريشة، كما تتجه النية لدى عماد سليمان، المدير الفنى، للدفع بأحمد على ومهاب سعيد فى الهجوم.. فيما سيعود إبراهيم يحيى للمشاركة.
من جهة أخرى، طالب إبراهيم عباس، رئيس لجنة الشباب بمجلس محلى محافظة الإسماعيلية، بتكريم أعضاء المنتخب القومى المصرى، وأشار إلى أنه سيتقدم بطلب إحاطة للمجلس على أن يقام مهرجان التكريم برعاية المحافظ ورجل الأعمال حماد موسى نائب رئيس نادى الإسماعيلى، وقال عباس إن الإسماعيلية وجماهيرها أحسنوا التعبير عن حالات الاستنكار لما حدث من تجاوزات من جماهير الجزائر ضد المصريين.
فى سياق آخر، أثبت التشخيص المبدئى لإصابة أيمن رمضان تعرضه لتمزق فى العضلة الأمامية، وتأكد غيابه عن لقاء غزل المحلة، فيما ارتفعت أسهم أحمد سمير فرج للمشاركة فى المباراة بعد اكتمال شفائه. من جانب آخر، أشار مصدر مسؤول بالنادى إلى أن الخزينة خاوية وأن رئيس النادى المتواجد حالياً فى السعودية لأداء فريضة الحج قد طالب نائبه حماد موسى بدعم النادى مالياً لحين انفراج الأزمة..
وأكد عماد سليمان، المدير الفنى للفريق، أن الغيابات الكثيرة للاعبى الفريق تؤثر على إيجابية النتائج. وقال: كنا نطالب بدعم الصفوف بمهاجمين، وحالياً فإن الوضع اختلف، حيث بات واضحاً أن الفريق بحاجة للاعبين وسط ومهاجمين أيضاً
[/glow]
 
موضوع رائع

يا ايمن فاروق عرابي

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى