• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

أسبوع يعيد شوقي لتدريبات الأهلي وبركات يعود مع جوزيه

أسبوع يعيد شوقي لتدريبات الأهلي وبركات يعود مع جوزيه

يستأنف خماسي الأهلي المصاب محمد نجيب ومحمد شوقي ومحمد بركات ومحمد عبدالفتاح "تاحا" ورامي ربيعة تدريباتهم العلاجية في التاسعة صباح غد السبت علي أن تكون الفترة الثانية في الخامسة مساءًا انتظارًا لعودة تدريبات الفريق بعد غد الأحد بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني.

وحدد الجهاز الطبي أسبوعًا للاعب محمد شوقي ليخضع إلي اختبار أخير يتأكد منه بتخلصه من آلام العضلة الخلفية قبل المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية ومن ثم المباريات الودية التي يحددها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

أما محمد نجيب فيختتم تدريباته علي العجلة الثابتة غدًا علي ان يبدأ الجري بعد غد الأحد للدخول في النصف الثاني من القترة المخصصة لعلاجه من مزق العضلة الخلفية، علي أن يكون جاهزا للعودة للتدريبات في الأسبوع الاول من ديسمبر المقبل.

بينما محمد بركات سيكون أكثر اللاعبين عودة للتدريبات الجماعية دون الواقي البلاستيكي بعدما تخلص من آلام الساعد الذي تعرض للشرخ ثم تطورت للشرخ وأخيرًا انتهاء الالتهابات التي لحقت بكوعه، وسيبدأ مع الفريق بعد غد الأحد.

يبقي محمد عبدالفتاح "تاحا" منتظرًا لقرار البرتغالي مانويل جوزيه للسفر إلي قطر أو استكمال البرنامج العلاجي في مصر، وأخيرًا ربيعة سيجري أشعة غدًا ويعرضها علي الجهاز الطبي بعد غد لتحديد موقفه باجراء جراحة او الاكتفاء بالتدريبات التي يتخلص بها من آلام الظهر التي أبعدته عن التدريبات خلال الفترة الماضية.

يذكر أن الموريتاني دومينيك دا سيلفا يتواجد في السنغال لعقد قرانه علي أن يعود يوم 28 من الشهر الحالي للمشاركة في التدريبات استعدادًا إلي استئناف مسابقة الدوري العام.
 
موضوع رائع

يا مريم أحمد

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى