• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

أول مران عقب العودة من تونس

أول مران عقب العودة من تونس: تدريب خفيف للأساسيين وغياب طلعت

كتب : عبير عبد الواحد



أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول عقب العودة من تونس بعد مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي والتي انتهت بفوز الأخير بهدف مقابل لا شئ.

واكتفت مجموعة اللاعبين الأساسيين والتي شاركت في اللقاء بالإضافة إلى شريف إكرامي وأسامة حسني بالجري الخفيف حول الملعب دون المشاركة في التدريبات الجماعية مع باقي اللاعبين.

وشارك باقي اللاعبون في تقسيمة أجريت بطول الملعب غاب عنها الليبيري فرانسيس والذي يعاني من شد في العضلة الخلفية بالإضافة إلى هشام محمد والذي يؤدي برنامجاً تأهيلياً مع الكابتن طارق عبد العزيز، وحضر محمد طلعت مهاجم الأهلي إلى مقر النادي دون أن يشارك في المران وغادر سريعاً.

ويستعد الأهلي لخوض اللقاء المقبل أمام فريق بتروجيت في إطار منافسات الدوري العام يوم 27 أكتوبر في مدينة السويس، ويدخل الفريق الأهلاوي اللقاء برصيد 11 نقطة في المركز السابع جمعها من 5 مباريات بينما يدخل الفريق البترولي اللقاء برصيد 12 نقطة في المركز السادس جمعها من 8 مباريات.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى