• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

إحالة نائب مدير بنك وضابطين

أحالت نيابة الأموال العامة، نائب مدير بنك سوسيتيه جنرال بالدقهلية، وضابطى شرطة وطالبا وموظفا وصاحب شركة إلى محكمة الجنايات. لاتهامهم بالاتفاق فيما بينهم على الاستيلاء على ٦ ملايين جنيه من حساب شركة أدوية شهيرة لدى البنك. ألقت المباحث القبض عليهم أثناء تسلم المبلغ من مقر البنك. وأحالهم المستشار عماد عبدالله، رئيس نيابة الأموال العامة، محبوسين إلى الجنايات.
كشفت تحقيقات المستشار أسامة عبدالظاهر، وكيل النيابة، أن عمر محمد عبدالعزيز، نائب مدير بنك سوسيتيه جنرال فرع الدقهلية، اتفق مع موظف بالبنك يدعى أمجد محمد على رفاعى وإبراهيم محمد فريد، نقيب شرطة بمديرية أمن الدقهلية، ومحمد محمود عبدالحكم، نقيب شرطة بميناء القاهرة الجوى، وأمجد محمد رفاعى، طالب، ووليد محمود حسين، صاحب شركة، على طريقة إجرامية للاستيلاء على ٦ ملايين جنيه من أموال شركة جلاسكو للأدوية والمودعة لدى البنك.
وأوضحت التحقيقات أن المتهمين تمكنوا من فتح حساب باسم الطالب الجامعى – المتهم الثانى – لدى البنك، وقاموا بتحويل المبلغ على حسابه دون موافقة مسؤولى شركة الأدوية وذلك عن طريق التزوير فى المحررات الرسمية بمعرفة المتهم الأول والتلاعب فى الأرقام السرية والشفرات الخاصة بالبنك.
وقال مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالدقهلية إنه فوجئ ببلاغ من مسؤولى البنك يؤكد حضور شخص لسحب أموال من حسابه وأنهم اكتشفوا أن الحساب مدون عليه حظر التداول.
ألقت مباحث الأموال العامة القبض على الطالب واعترف بالتفاصيل كاملة وبمراقبة هواتف باقى المتهمين تم التوصل إليهم كما أنهم عثروا على مكالمات هاتفية بينهم تتضمن محاولاتهم إلغاء العملية بعد شعورهم بأن أمرهم اكتشف لرجال المباحث.
ألقت المباحث القبض على باقى المتهمين. واعترفوا تفصيلياً أمام المستشار محمد النجار، وكيل النيابة، وأوضح المتهم الأول أنه توصل إلى الأرقام السرية لحساب الشركة عن طريق المصادفة وتكرار المحاولة.
واعترف بأنهم حاولوا من قبل تنفيذ عملية الاستيلاء على الأموال، ولكنهم فشلوا. استمعت النيابة بإشراف المستشار على الهوارى، المحامى العام الأول لنيابات الأموال العامة، لأقوال ٨ شهود إثبات فى القضية. وقرر إحالتهم محبوسين إلى محكمة الجنايات لمحاكمتهم.
 
موضوع رائع

يا ايمن فاروق عرابي

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: إحالة نائب مدير بنك وضابطين

بكل أمانه البلد خلاص خربت وأصبح الفساد مستشري فيها بطريقة يصعب معها محاربة الفساد والمفسدين ..
 
أعلى